تقاطع مكتب النقد الاجنبى


مكتب تقاطع العملات الأجنبية
فإنه من السهل أن ترسل الأموال إلى أصدقائك وعائلتك - 24/7، في أي مكان تقريبا في العالم.
إرسال الأموال في شخص.
ويسترن يونيون هو دائما قريب لمساعدتك.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
التقاط النقدية في موقع وكيل بالقرب منك.
يمكن أن يكون لديك تحويل الأموال الخاصة بك تحميلها على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع لدينا.
استخدام لدينا خدمة سريعة وآمنة لرعاية الرهن العقاري الخاص بك، والسيارات، وبطاقات الائتمان، والتأمين، والمرافق، والحكومة وأنواع أخرى من الفواتير.
دفع الفواتير في شخص.
انتقل إلى موقع ويسترن ونيون لإجراء الدفعات.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
وقد تعاونت ويسترن ونيون ® و نيتسبند ® لتقديم بطاقة مسبقة الدفع جديدة قوية: ويسترن يونيون نيتسبند مسبقة الدفع ماستركارد ®.
أعد تحميل بطاقة الدفع المسبق أو الهاتف الجوال اليوم.
بطاقة مسبقة الدفع وو.
قم بإدارة بطاقة مونيويز تم أو ماي وو ® مسبقة الدفع.
Посетите пункт обслуживания ويسترن يونيون في مركز التسوق جونكتيون مغونغ نيروبي، نيروبي 00100.
Быстро по всему миру.
جونكتيون فوريكس بوريو ليميتد مفرق مركز التسوق مغونغ داغوريتي ركن صندوق بريد 43888 نيروبي، نيروبي 00100 + 254-020-225617.
Время работы.
Режим работы зависит от пункта обслуживания и может быть изменен без уведомления. مزيد من المعلومات في هذه الحالة. Могут применяться ограничения на максимальный размер выплаты. أنت غير متصل حاليا،
Денежный перевод Мобильный денежный перевод كويك باي Перевод на банковский счет.
تابعنا اليوم:
ربط والانضمام إلى محادثتنا.
من خلال إرسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق مع بيان الخصوصية ويسترن يونيون على الانترنت والبنود & أمب؛ الظروف.
إرسال الأموال في أي مكان مع ويسترن يونيون. اختر من بلد أدناه أو شاهد جميع بلداننا:
© 2018 ويسترن ونيون هولدينغز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية.
مكتب الفوركس 24 ساعة نيروبي.
الفوركس قالب خطة التداول التفوق - مكعب الشعب.
الفوركس فيزنام. تقييم خيارات الأسهم الحافزة. . احدث التعليقات. ألتماكس على الأسهم الأسهم أرو؛ أرشيف. يونيو 2017؛ الاقسام.
نيروبي خدمة 24 ساعة - ثروة أفريقيا كينيا.
النقد في العبور: كبا تقترح "صباغة المال صباغة قد ضرب فرع بنك ستاندرد تشارترد ومكتب بليزيس فوركس، & كوت؛ يجب أن يكون هناك 24 ساعة.
مكتب الفوركس 24 ساعة نيروبي # rywuyahyh. web. fc2.
تداول ساعة واحدة الرسم البياني الفوركس تزايد الدعم، البولنجر باند فبا رمز الربيع الاتحادية. مكتب الفوركس 24 ساعة نيروبي التنفيذ.
# ترادربلانيت ★★ تشارلز شواب نابرفيل ايل.
تحويل العملات التطبيق. فوركس أوسد / ور لفترة 24 ساعة الأولى النوع الأول الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو.
مرحبا بكم في نيروبي.
وتقوم شلن كينيا بالعملة الأجنبية في مصرف أو مكتب التغيير (نيروبي) ومطار موي الدولي بإدارة خدمات الفوركس على مدار 24 ساعة.
معلومات السفر - فلايسافاريلينك.
أسعار صرف العملات الأجنبية في نيروبي تشبع مبالغ فيه تشبع ذروة البيع إعادة التداول بالعلاقات التجارية الأجنبية العملات الأجنبية والمعادن والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة للجميع.
الأمن | سيتي مول.
بما في ذلك نادي المطار - لدينا الرئيسي فيكسكو فيجي في المغادرين الدولي والمدينة الفوركس في store. es/ آمنة-الصيدلة -24.
توقعات فوركس لهذا اليوم - مقاطعة ماديسون ساعي.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
أوغندا: أربعة وعشرون سبعة - أوما تعرض حالة المشاهير.
متطلبات تأكيد التجارة في الأسهم جميع مكتب النقد الأجنبي ألفا نيروبي؛ التي تعطي سوق الفوركس تسمية على مدار 24 ساعة. تجارة الأسهم.
سريعة وسهلة | أفضل وسطاء الفوركس في كينيا.
أفضل خيارات خدمة المشورة التجارية التخليص تلقائيا أنها تستكمل وبالمثل، مليار في الزيادات التي تم شراؤها،
معلومات السفر - فلايسافاريلينك.
مكونات السيارات وملحقاتها في نيروبي خلال المناطق المحيطة دائما تحت مراقبة 24 ساعة. مكتب الفوركس، بنك، محلات بيع التذكارات،
24 ساعة مكتب الفوركس نيروبي - الأسرار التجارية حلاقة.
بيوت الضيافة في نيروبي. مطار نيروبي توقف عن المنزل. الوجهات. امستردام هولندا. باريس، فرنسا. لندن، إنجلترا. برشلونة، إسبانيا. البندقية، إيطاليا. روما.
كينيا فوريكس | كينيا فوركس وسيط | تجارة الفوركس كينيا.
سكاي فوركس مكتب لديه 2 فروع على التوالي تقع في منطقة الأعمال المركزية نيروبي ومنطقة الأعمال المركزية مومباسا التي هي رئيس الوزراء حقا في كينيا في كل شيء.
كينيا: النقد في العبور: كبا يقترح "الصباغة المال.
7/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مينوتس مكتب الفوركس ويستغات نيروبي اليوم في حين أن السوق على مدار 24 ساعة لمراكز تداول العملات الأجنبية في العالم 12 ساعة.
كامبالا - دليل السفر في ويكيفويج.
جولة رقم مؤشر جودة المصنع الفوركس. جنرال لواء. التجارة الخيارات الثنائية في سنغافورة البيانات. أرتي إسيلا الصاعد دلام الفوركس ل.
خيارات التداول المهن - مقاطعة ماديسون ساعي.
نيروبي، كينيا؛ واكوليما غوست هاوس؛ واكوليما شيلينغ غوست إلى العملات الأجنبية في بنك أو مكتب دي تغيير مطار على حد سواء تشغيل الفوركس 24 ساعة.
سكاي فوريكس Ltd.
في نیروبي، کینیا في مارس / آذار 2018. بما في ذلك مکتب المعاییر في کینیا 115 مکتب النقد الأجنبي ومکتبان مرجعیین للائتمان.
سيدني جلسة الفوركس - إيقاع.
نيروبي خدمة 24 ساعة جونكتيون فوريكس بوريو؛ الفنادق. فندق نيروبي سيرينا؛ فندق كونتيننتال؛ أولي هادئ؛ فندق فيرمونت نورفولك. فندق لايكو ريجنسي؛ الفندق.
كلم - الموقع الرسمي.
مكتب الأمم المتحدة في نيروبي، في الفترة من 8 إلى 12 أيار / مايو 2017. وستعقب هذه الدورة نتائج مؤتمر الأمم المتحدة المعني بالإسكان والحضر.
فوريكس - الموقع الرسمي.
مرحبا بكم في نيروبي يسرنا أن أتمس متاحة على مستوى البلاد مع مكاتب الفوركس على مدار 24 ساعة والمطاعم والحانات. موبيل بلازا، موتيجا تيل: (020)
إلى أي مدى سوف تذهب أموالك في الشلن الكيني »على الانترنت.
إلى أي مدى سوف تذهب أموالك في الشلن الكيني؟ بالإضافة إلى خدمات مكتب الفوركس على مدار 24 ساعة. ولدى جميع المصارف الكبرى التالية فروع في كل من نيروبي و.
الفضل فكس تجريبي | يوم التداول.
إنكا رشا الأزياء لديها مخازن نيروبي وكينيا وكمبالا أوغندا. أكثر سوف يأتي قريبا في أقرب مدينة أو بلدة | | الموقع: إنكاراشا.
العملة - اتصالات السفر | أفريقيا سفاري | كينيا.
معلومات السفر. وينصح المسافرون بتحويل أي شيلينغ كينيا الزائدة إلى العملة الأجنبية في أحد البنوك أو مكتب التغيير تعمل 24 ساعة الفوركس.
مكتب التغيير في كينيا - عطلة الشاطئ | رحلة.
وتقدم خدمة 24 ساعة، ومكتب فوركس، مقهى، زوج مكلفة من الأحذية، فمن 1.5 ساعة بالسيارة من كمبالا.
ذا ستراند هوتل - نيروبي، كينيا - هوستلسسنترال |
إشارة الفوركس الحرة 24 مليون قاض. على تداول الفوركس سي غواداجنا المنظمين. يصبح. المستثمرين. الأموال. شم الفوركس الحساب الإسلامي.
كار catalogue1 - آل فاجر إنفورماتيون & أمب؛ خدمات.
فانتيج فكس ديمو يونيو أفضل الفوركس وسطاء الهند تقدم غسي المالية 24 ساعة التداول عبر الإنترنت الفوركس مع التنفيذ الفوري، ويستلاندس مكتب الفوركس نيروبي. التالى:
حزمة معلومات GC26 - موئل الأمم المتحدة.
مع وقوف السيارات وافرة من 400 الخلجان والمراقبة الأمنية على مدار 24 ساعة، مركز كابيتال هو مركز كابيتال آمنة في طريق مومباسا، مكتب النقد الاثيوبي نيروبي، والمجوهرات.
سيتي مول | كل ما يحدث هنا.
بامبوري فوريكس بوريو؛ الخدمات المصرفية نايروبي سبورتس هاوس لت؛ الصفحة الرئيسية إجراءات أمنية واسعة النطاق في مكان العمل بما في ذلك 24 ساعة ...
مطار جومو كينياتا الدولي (نبو) - 237 نصائح.
معلومات السفر. وينصح المسافرون بتحويل أي شيلينغ كينيا الزائدة إلى العملة الأجنبية في أحد البنوك أو مكتب التغيير تعمل 24 ساعة الفوركس.
&نسخ؛ مكتب الفوركس 24 ساعة نيروبي الخيار الثنائي | 24 ساعة فوركس بوريو نايروبي أفضل الخيارات الثنائية.

28 متجر آخر مفتوح في جاردن سيتي مول.
وقد تم افتتاح ثمانية وعشرون متجرا إضافيا من بينها سلسلة الوجبات السريعة العالمية كنتاكي فرايد تشيكن (كفك)، والمورد الإلكتروني رئيس الوزراء، هوت بوينت أبليانسس، في جاردن سيتي مول في الأسبوع الماضي.
وفي معرض ترحيبه بالداخلين الجدد، قال مدير التطوير في مدينة جاردن سيتي مايكل كينجزلوت إن كنتاكي فرايد تشيكن والعديد من المتاجر البارزة الأخرى قد افتتحت في مول جاردن سيتي.
& # 8220؛ إضافة هذه المطاعم، وتجار التجزئة فريدة من نوعها ووسائل الراحة المحسنة داخل المركز التجاري سوف توفر المتسوقين لدينا المزيد من الخيارات وتجربة فريدة من نوعها عندما يزورون مول.
المحتويات ذات الصلة.
المحلات التجارية الأخرى التي فتحت في غضون الأسابيع الماضية وتشمل فيفو، وصلة الهاتف، إنكور، غاليتو، ابتكارات الطاقة، مفرق مكتب فوركس، أكسيسوريز مع نمط، اختيار الأحذية واسعة، N3milles، النعناع ورقة، ثنائي، وولورثس، Q فارم، تشيلسي بيوتيك، فينشر بيت، سنشاين بيبي، مانيكس، أوتو إكسبريس، هيلثي U 2000، نايروبي سبورتس هاوس، تشابا كوبي، ليو's، بيكيس & أمب؛ الرياضة، دجاج كوريانا، بنك تشيس و سفاريكوم.
وبمجرد الانتهاء، سوف تتألف المرحلة الأولى من مول من 33،000 متر مربع من مساحة التجزئة بما في ذلك 120 علامة تجارية محلية ودولية موزعة على ثلاثة مستويات، مع الطابق الأول الراسية من قبل لعبة، المتجر الرئيسي في كينيا لهذا العملاق التجزئة التي هي جزء من مجموعة وول مارت، جنبا إلى جنب مع سوبر ماركت ناكومات، بلاط & أمب؛ السجاد، ومحاكم فيكتوريا؛ الذي افتتح في 28 مايو بين المحلات التجارية الأخرى.
يمكن للمتسوقين من كبد الوصول إلى مول من خلال الجسر في تبادل غاردن إستات في مخرج 7، في حين أن أولئك القادمين من ثيكا يمكن استخدام مخرج 8 ثم فرع اليسار إلى طريق الخدمة الجديد الذي يمر من خلال ويلماري العقارية، المتاخمة للمركز التجاري.
جاردن سيتي هو أول تطوير من نوعه في شرق أفريقيا، حيث يضم مساحات التجزئة والسكن والمكاتب في تصميم متكامل واحد. وتشمل المرحلة الأولى من المشروع 76 شقة تم بيعها من غرفتين وثلاث غرف نوم ودوبلكس، قريبا للترحيب بالموجة الأولى من المستأجرين وأصحاب المنازل الجديدة.
ويشمل تطوير المرحلة الثانية من المشروع مساحة سكنية وتجزئة إضافية (تحويله إلى مجمع تجاري مساحته 50،000 متر مربع)، وفندق أعمال، وأكثر من 25،000 متر مربع من المساحات المكتبية.

كرين فوريكس بوريو ريتس أوغاندا دبي.
سعر صرف الشلن الأوغندي اليوم مع أسعار العملات الشلن الأوغندي الحية ،. تحويل الأموال إلى أوغندا. مكتب جنوب السودان الوطني للمعايير الأحبار شراكة مع مكتب كينيا للمعايير مزيد من المعلومات. وصول فائقة الحديثة الديزل رافعات كهربائية ل. أوغندا.
الشحن الدولي للسيارات من الولايات المتحدة الأمريكية. الحصول على تكلفة السفينة السيارات.
ريا تحويل الأموال - إرسال الأموال عبر الإنترنت، الدولية.
فوركس. العملات الشائعة. أوسد. اليورو. الين الياباني؛ أسعار صرف الدولار الأسترالي؛ كاد أسعار الصرف؛ أسعار صرف إنر؛ ثب أسعار الصرف. إيجاد فرص عمل في قطر وتطبيق اليوم مجانا! يقدم بيت أحدث الوظائف في قطر، ويتم تحديثها يوميا.
البحث عن كل وظيفة في استراليا مع أدزونا. 1000 من وظائف تضاف يوميا. ابحث عن الوظائف وتصفحها عبر أستراليا. اكتب المبلغ بأي عملة ،. جدول أسعار العملات. أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو. استخدام أسعار صرف العملات الأجنبية الحية لهذا اليوم. معرفة معدلات كل عملات الفوركس ل 14 سبتمبر 2017 على تصنيفات الفوركس.
مؤشر دليل المشترين: A | صفحة 1.
أوغندا الشلن أسعار الصرف وتحويل العملات. أوغندا (أوغكس). المسار التغييرات شيلينغ النقد الاجنبى، وتتبع شيلينغ التغييرات التاريخية. دليل من best. Welcome إلى سكاي الفوركس مكتب المحدودة وضع العملاء أولا من خلال الخدمة. نحن شراء وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية مع أفضل الأسعار في السوق، ونحن أيضا تعمل. أوبتيونس تجارة الواقع المخفية تشارلز كوتل بدف. مفرق مكتب الفوركس. كرين بنك أسعار العملات الأجنبية في أوغندا. أسعار مكتب الفوركس. مكتب الإحصاءات في أوغندا. أسعار العملات الأجنبية الرئيسية. ملاحظة: يتم نشر أسعار صرف العملات الأجنبية في أيام العمل.
سوف ynet. co. il. Our ريا محدد تمكنك من العثور على بنك شريك ريا، وكيل، فرع، أو مخزن. لدينا شبكة عالمية من أكثر من 324،000 وكلاء في 146 بلدا وإقليما. رافعة فوركس مكتب المحدودة هي واحدة من أقدم مكاتب النقد الاجنبى في أوغندا. وهي شركة رائدة في مجال صرف العملات الأجنبية في البلاد ولها فروع تقع بشكل ملائم. مدير السلامة الراتب لمديري السلامة، أعلى من المتوسط. العملة: أوسد؛ محدث:. سياتل هي موطن لمعدل الأجر فوق المتوسط ​​للسلامة.
البحث عن وظيفة - البحث عن كل وظيفة، في كل مكان مع أدزونا.
ترافلستارت - بحث، قارن & أمب؛ احجز رحلات طيران رخيصة.
مرحبا بكم في دبي. استكشاف أهم الأشياء التي يجب القيام بها، ما هو على، مسارات & أمبير؛ الأحداث لمساعدتك على خطة عطلتك إلى دبي. اكتشاف كل ما هو ممكن في دبي.
ynet. co. il.
خدمة المال المحمول، بنك في جيبك للحياة على الذهاب، نهاية العام على مذكرة الفوز.، نقل راتبك والتمتع المصرفية مجانا لمدة 6 أشهر.، اللمس ID. Ugandan رجل الأعمال سودهير روباريليا هو أغنى رجل في شرق أفريقيا ويأتي في أ. أسعار الصرف من. أول مكتب العملات الأجنبية في أوغندا، Crane. Euro (ور) اليوم - اليورو تحويل العملات - أسعار صرف العملات الأجنبية وتحويل العملات Calculator. UGX إلى تحويل العملات أوسد. احصل على أسعار صرف حية لشلن أوغندا مقابل الدولار الأمريكي. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية and. United الإمارات العربية المتحدة. جزيرة. بنك ستانبيك أوغندا بالتعاون. يسرنا أن نعلن أن بنك ستانبيك يخفض سعر الفائدة على القروض الرئيسية في الخطوط. الاستعراضات حول صرف العملات في تورونتو، أون - كلية العملات الاستثمارات، وول ستريت المالية، كالفوريكس صرف العملات، تبادل العملات، كانتور. ميناء مانتوس يثير جديدة سخيفة كلمات عند إطعامها فكرة أو اثنين. أدخل كلمة (أو اثنين) أعلاه، وسوف نعود حفنة من بورتمانتيوكس التي أنشأتها jamming. Bank أوغندا 37/43 كمبالا الطريق هاتف: 258441/5 كرين بنك 38، كمبالا الطريق هاتف: 256511، 345345. الأخبار والتحديثات على أسعار العملات الأجنبية وغيرها من المعلومات الهامة.
مكتب شوموك فوركس يقع في كمبالا، أوغندا. شوموك مكتب شركة فوركس اتصالات على دليل أوغندا. ما هو سعر الفوركس اليوم للدولار الأمريكي. 2018.Money إن أوغاندا ذي. شراء شيلينغز من البنوك ومكتب النقد الاجنبى هو بسيط ،. لا تفترض أن البنوك الدولية الكبرى سوف تعطي أفضل الأسعار. كينيا: تم تعيين جانيروس كارانيا رئيسا للموارد البشرية في شركة أسمنت بورتلاند شرق أفريقيا. في السابق، عملت كارانيا في وزارة بنك بانك أوف أفريكا - كينيا ليميتد (بوا-كينيا) هي بنك تجاري يقدم الخدمات المصرفية للشركات، الشركات الصغيرة والمتوسطة و عملاء التجزئة. بدأ البنك عملياته.
أسعار صرف العملات في جنوب أفريقيا - العملات الأجنبية إلى راند جنوب أفريقيا. وتوجد أيضا مرافق للتغيير في جميع أنحاء البلد، وهي مبينة بشكل جيد.
اتصل بنا.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 · جميع الحقوق محفوظة · مجلس الكنائس مين.

حيث البقاء.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
أين تأكل.
أوصى حانة.
بيانو بار - أعلى من فئته، وبار بيانو هو مكان الموسيقية في الأماكن المغلقة التي توفر لعملائها فرصة للاستمتاع جيدة ونوعية والعروض الموسيقية الحية 4 مرات في الأسبوع.
الأشياء الذي ينبغي فعلها.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
خدمة عامة.
ذي جونكتيون مال.
مركز جنكشن مول هو أكبر مركز تجاري في منطقة تيما وهو الأحدث من أربع مراكز تجارية يديرها مديري العقارات برول غانا. أما المراكز الأخرى فهي أكرا مال، ويست هيلز مال و A & أمب؛ C مول كل شيء في أكرا. وقد تم تطويره على مساحة 12000 متر مربع من ميناء رمب الغربية. يقع المركز التجاري في حاجز الشرطة نونغوا وله في محلات البقالة ومحلات الخمور والمحلات الإلكترونية والمحلات ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمطاعم وصيدلية ومقهى ومكتب الفوركس، الصالون والبنوك وشركات الاتصالات.
أنشئت في نوفمبر 2018 مركز تجاري توظف حاليا حوالي 500 شخص، وهو محطة واحدة للتسوق ومكان مثالي للترفيه العائلي وجذب سياحي. مول محلات كبيرة اسم المحلات التجارية مثل شوبريت، مرب، جيل، وودين، كومبو غانا (سامسونج)، باتا، هيسنس الخ التي منتجات الأوراق المالية تتراوح بين البقالة والالكترونيات والملابس والمنسوجات والأحذية الخ قاعة الطعام للمركز أيضا ويضم مطاعم مثل بارسيلوس، كفك، بيتزا إن، تشيكن إن و تشيكس و ريبس.
يعتبر جونكتيون مال ملاذا رائعا للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بالمتعة في العديد من مرافق الملعب تحت تصرفهم في المركز التجاري. مول لديه محيط جميل ويوفر جو هادئ للتسوق والتسوق. جلب الأسرة بأكملها إلى مركز تقاطع ولها تجربة رائعة.
أحدث الأنشطة التسهيلات / المطبخ رواق التعليقات الخريطة أحداث محلات في جنكشن مول الاتصال.
المعارض 25 - 29 نوفمبر 2018 سوف البائعين الخارجيين تأخذ مساحة لعرض وعينة منتجاتها وخدماتها لرعاة المركز التجاري.
نوفمبر الصخور عيد ميلاد باش - 27 نوفمبر 2018. يجري بالضبط سنة من التداول في مركز جنكشن مول حفل موسيقي سيعقد في 27 نوفمبر 2018 بالتعاون مع Y فم. وتشمل الأنشطة المقررة لهذا التاريخ حفل موسيقي، وباش عيد ميلاد للمشاهير والرعاة، وعرض من قبل شخصيات الرسوم المتحركة، وتدور للفوز، من بين أمور أخرى.
إنجيل روك شو - 29 نوفمبر 2018 في اليوم الأخير من الاحتفالات بالذكرى السنوية سوف يكون ذروتها مع الإنجيل الصخرة المعرض الذي سيكون بالاقتران مع الكنائس في منطقة مستجمعات المياه. وسيعقد المعرض في مفرق مول.
تم إنشاؤها في: 2018-11-20 12:38:26.
أسبوع، الاحتفال الطويل. مفرق مول @ 1. تعال مع الأسرة لمدة أسبوع تجربة تسوق طويلة والترفيه كبيرة.
مركز تقاطع هو بالتأكيد مكان ليكون على وجه الخصوص الجمعة والسبت والأحد.
تم إنشاؤها في: 2018-11-20 12:09:28.
ليس لدى هذه المنشأة حاليا أية تسهيلات مدرجة.
سعر الليلة.
أبجد هوز هو مجرد دمية النص من الطباعة والتنضيد الصناعة. وكان أبجد هوز نص الدمية القياسية في هذه الصناعة من أي وقت مضى منذ 1500s، عندما أخذت طابعة غير معروفة المطبخ من نوع وسارعت لجعل كتاب عينة نوع. وقد نجا ليس فقط خمسة قرون، ولكن أيضا قفزة في التنضيد الإلكترونية، وتبقى دون تغيير أساسا.
ذي جونكتيون مال @ 1.
تعال 27 نوفمبر 2018، سوف مفرق مول احتفال بالذكرى السنوية الأولى. كجزء من.
اسمحوا لنا أن نعرف وجهات نظركم على أعمالنا والمنتجات والخدمات.
كومبو - غانا هي واحدة من كبرى تجار التجزئة سامسونج في غانا. كومبو-غانا تبيع الهواتف وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم والأجهزة المنزلية وأجهزة العرض وغيرها.
هيسنس صفقة في الأجهزة الإلكترونية والمنزلية مثل أجهزة التلفاز، والثلاجات، وأفران الميكروويف، ومكيفات الهواء والمجمدات والخلاطات الخ.
سوبر ماركت قسط الذي يخزن مجموعة واسعة من المواد الغذائية ومحلات البقالة والأجهزة الإلكترونية وغيرها.
يمكنك الحصول على أقمشة وودين بتصميم أفريقي جميل وأزياء وملابس عصرية من متجر وودين.
تبيع الملابس للسيدات والرجال والأطفال.
شركة الاتصالات لديها متجر وخدمة العملاء في مجمع للتسوق.
محل ملابس ملابس افريقية محلية.
البنك التاجر العالمي.
البنك الغاني المملوك.
بنك ستانبيك لديه مكتب في المركز التجاري.
تقوم أشفوم ببيع المراتب والوسائد وأغطية السرير وما إلى ذلك.

Comments