كيفية تسجيل ممارسة في وقت مبكر من خيارات الأسهم


كيفية تسجيل التمرين المبكر لخيارات الأسهم
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة الخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات البالغة 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم (إبس) ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

هل ينبغي للشركة أن تسمح في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم؟
تسمح بعض الشركات للموظفين بممارسة خيارات الأسهم غير المكتسبة، أو & # 8220؛ التمرين المبكر. & # 8221؛ وبمجرد الشراء، يخضع المخزون غير المستحق لحق إعادة الشراء من قبل الشركة عند إنهاء الخدمات. سعر إعادة الشراء هو سعر ممارسة الخيار. يرجى ملاحظة أن خيار الأسهم عادة ما يكون غير قابل للممارسة في وقت مبكر ما لم يوافق مجلس إدارة الشركة على منح خيار في وقت مبكر يمكن ممارستها، وتصدر الشركة خيار الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الذي يسمح في وقت مبكر ممارسة.
إن السماح مبمارسة األسهم غير املكتسبة مبكرا ميكن أن يوفر للموظفني ميزة ضريبية محتملة من خالل السماح للموظف ببدء فترة حيازة األرباح الرأسمالية طويلة األجل فيما يتعلق بجميع أسهمهم وتقليل احتماالت احلد األدنى من االلتزام الضريبي البديل) أمت (. إذا كان الموظف على دراية بأنه سيعمل في وقت مبكر على ممارسة خيار الأسهم فورا عند منح الخيار (عندما لا يكون هناك فرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية)، فإن الموظف عادة ما يريد أن يقوم مكتب الإحصاء الوطني معارضة إسو، لأن المعالجة طويلة الأجل لرأس المال على الأسهم الصادرة عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني تحدث بعد سنة واحدة. وعلى النقيض من ذلك، يجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ ممارسة الرياضة وبعد أكثر من عامين من تاريخ المنحة، من أجل التأهل للحصول على معاملة ضريبية مواتية.
هناك العديد من العيوب للسماح ممارسة في وقت مبكر، ومع ذلك، بما في ذلك:
خطر على الموظف. من خلال ممارسة حق شراء الأسهم أو خيار قابل للممارسة فورا الموظف يأخذ خطر أن قيمة السهم قد تنخفض. وبعبارة أخرى، يضع الموظف الذي يمارسه رأس المال الخاص به (المال المستخدم لشراء المخزون) في خطر. حتى إذا تم استخدام السند الإذني لشراء المخزون (وظيفة مستقبلية مقبلة)، يجب أن تكون المذكرة حق الرجوع الكامل لمصلحة الضرائب لإحترام الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، إذا اشترى الموظف الأسهم بسند إذني، فإن المذكرة ستستحق الفائدة حتى تسدد، ويجب دفع سعر فائدة السوق من أجل الوفاء بالمتطلبات المحاسبية. اعتمادا على عدد الأسهم المشتراة، فإن الفائدة الضريبية المتوقعة من ممارسة مبكرة قد لا يبرر هذه المخاطر المتزايدة على المساهم. الضريبة عند التوزيع. إذا كان هناك & # 8220؛ سبرياد & # 8221؛ في وقت ممارسة التمارين الرياضية، يقوم الموظف بتحريك الدخل العادي (في حالة ممارسة مكتب الإحصاء الوطني يساوي الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ التمرين) ويمكن أن يؤدي إلى التزام شركة أمت (في حالة ممارسة إسو، مع الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ ممارسة يجري عنصر أمت تفضيل). لن يتم رد أي ضرائب مدفوعة إذا تمت إعادة شراء األسهم غير المكتسبة في وقت الحق بالتكلفة. (يرجى الاطلاع على المشاركة & # 8220؛ ما هو الفرق بين إسو و نسو؟ & # 8221؛ للحصول على ملخص عن الآثار الضريبية لممارسة إسو أو نسو.) & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8220؛ 8221؛ شركة عامة . إن السماح للموظفين بالممارسة المبكرة قد يزيد عدد المساهمين. وإذا كانت الشركة تصل إلى 500 مساهم، فإن القسم 12 (ز) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 سيطلب من الشركة التسجيل كشركة مساهمة عامة. قضايا قانون الأوراق المالية عند البيع. إذا كان لدى الشركة أكثر من 35 من المساهمين غير المعتمدين في الوقت الذي وافقت على أن يتم الحصول عليها في مخزون لمعاملات الأسهم، من المرجح أن يكون الاستحواذ أكثر تعقيدا وتستغرق وقتا أطول لإكمال. متاعب إدارية. ومن شأن زيادة كبيرة في عدد المساهمين أن تضع عبئا إداريا هائلا على الشركة. وينطبق ذلك بصفة خاصة عندما يشتري الموظفون الأسهم الخاضعة لإعادة الشراء وعند شراء أسهم بسندات إذنية. الأشكال التي يجب على الموظف إكمالها والتوقيع عليها أطول بكثير وأكثر تعقيدا. 83 (ب) يجب تقديم الانتخابات إلى مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء. يجب أن تحتفظ الشركة بشهادات الأسهم للأسهم غير المستثمرة بحيث يمكن إعادة شرائها بسهولة إذا ترك الموظف الشركة مما يزيد من خطر فقدان شهادات الأسهم أو في غير محلها. يجب تتبع الفائدة على السندات اإلذنية. حقوق حاملي الأسهم. ليس لدى أوبتيونيس حقوقا كمساهمين حتى يمارسوا خيارات أسهمهم. إذا كان الخيارين يمارسون خيارات الأسهم، سواء كانت مكتسبة أو غير مستثمرة، لديهم نفس حقوق التصويت مثل أي مساهم آخر. وتتطلب بعض الإجراءات، مثل تعديل شهادة التأسيس، التي تحدث عادة فيما يتصل بكل تمويل من مشاريع المشاريع، موافقة أصحاب الأسهم. ويتطلب ذلك تقديم معلومات معينة إلى المساهم من أجل اتخاذ قرار مستنير. ولدى حاملي الأسهم أيضا حقوق قانونية أكبر من حقوقهم، بما في ذلك حقوق التفتيش. ويمكن أيضا أن تنشأ متطلبات معلومات أصحاب الأسهم بموجب القاعدة 701.
بعض الاقتراحات للتوضيح:
* الضريبة على الفارق: هل هناك ضريبة دخل عادية في حالة إسو؟ ھل ھناك مسؤولیة أمت في حالة مکتب الإحصاء الوطني؟
* & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ الشركة العامة: كيف يؤثر ذلك على قراري في ممارسة أسهمي في وقت مبكر سواء في حالة مكتب الإحصاء الوطني أو حالة إسو؟ كيف يؤثر ذلك على قرار الشركة بتقديم ممارسة مبكرة في أي من حاالت اإلحصاءات الوطنية أو حالة إسو؟
* متاعب إدارية: ماذا تعني & # 8220؛ يجب أن تبقى الأسهم غير المكتسبة من قبل الشركة & # 8221 ؛؟ هل يتمتع أصحاب الأسهم التي تمارس ولكن غير المستثمرة أيضا بحقوق تصويت أكثر من حاملي الخيارات غير المكتسبة ولكن المكتسبة؟ هل تمارس، ولكن الأسهم غير المستثمرة لها نفس حقوق التصويت كما تمارس الأسهم المكتسبة؟
Nivi & # 8211؛ شكرا على ملاحظاتك. لقد حاولت التعامل مع معظم الاقتراحات مع تغييرات في نص المشاركة. فيما يتعلق ب & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ قضية الشركة العامة، وهذا هو قضية الشركة وليس له صلة بقرار الموظف الفردية لممارسة.
كموظف بدء التشغيل، مؤسس، اثنين اكتساب الوقت .. هذه النقاط، وخاصة بالنسبة لبدء التشغيل، تقع في مكان ما بين غير متكافئ وكاذب.
بالنسبة للشركات الناشئة، وتوفير التدريب المبكر يضعف الاحتفاظ بالموظفين. وبالتالي، فإن أكبر سبب لعدم تقديم ذلك هو زيادة الاحتفاظ.
ضع في اعتبارك الموظف الذي ينضم إلى شركة ناشئة عندما يتكلف نشاطها المبكر 200 دولار أمريكي. وبعد خمس سنوات، تقدر قيمة أسهمها بمبلغ 800،000 دولار + ولكنها لا تزال غير سائلة. فالفارق في هذه النقطة اللاحقة يخلق وضعا غير مريح للموظف، حيث قد يؤدي ممارسة هذه الممارسات إلى عواقب ضريبية باهظة الثمن على الرغم من أنه لا يمكن بيع الأسهم لتحقيق الربح. أصبح الموظف خادما. إنه ليس خيارا ماليا معقولا لمغادرة الربح والتخلي عنه، ولكن ليس من الضروري بالضرورة أن يتمكنوا من شراء الأسهم ودفع الضرائب. فهي عالقة، مع عدم وجود الرافعة المالية، وعدم وجود معلومات عن متى قد تكون الأسهم سائلة وقادرة على بيعها. الشركة سعيدة، لأن الموظف لديه أكبر حافز للبقاء مع الشركة.
دعنا نتحدث عن كيفية عرض المقالة لبعض النقاط.
خطر على الموظف. السماح ممارسة في وقت مبكر لا يخلق خطر على الموظف. يتم إنشاء الخطر الوحيد عندما يقرر الموظف في الواقع لممارسة الرياضة في وقت مبكر. السماح ببساطة يخلق المزيد من المرونة للموظف. وعلاوة على ذلك، في وقت مبكر ممارسة يقلل من المخاطر على الموظف من خلال السماح لهم لممارسة السهم بأقل سعر ممكن. حتى من دون ممارسة في وقت مبكر، والموظف هو حر في ممارسة الخيار لأنها تستحق. وعند هذه النقطة، تخلق هذه الممارسة مخاطر متزايدة، في شكل ضريبة على الانتشار.
الضريبة عند التوزيع. إذا كانت الضريبة على انتشار سيئة، ثم ممارسة في وقت مبكر جيدة. هناك مرتين فقط مخزون ليس لديه خطر انتشار الضرائب. في البداية، عندما يكون سعر الشراء هو نفس القيمة، كما هو الحال في ممارسة مبكرة؛ وفي النهاية، خلال بيع في نفس اليوم عندما يكون المخزون سائدا. في كل وقت في الوسط ينطوي على فروقات التي يحتمل أن تكون خطرة على الموظف من منظور الضرائب. والأهم من ذلك أن هذه النتائج الضريبية لا تؤثر على الشركة على الإطلاق.
& # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ شركة عامة. وعدم السماح بالتمارين المبكرة لا يمنع ممارسة الرياضة. ومن أجل منع ممارسة الرياضة في وقت مبكر لتكون وسيلة فعالة لمنع التجبر على تقديم التقارير المالية العامة، يجب على الموظفين اختيار عدم ممارسة الخيارات عند استحقاقها. والسبب الرئيسي الذي قد يؤديون إليه في تجنب ممارستهم لاستحقاقهم هو زيادة المخاطر أو مخاطر فرض الضرائب. هذه الأسباب تجعلها أكثر فأكثر في العبودية غير المقيدة، ولكن لا تساعد الشركة بشكل موثوق في منع إجبارها على تقديم التقارير المالية العامة. إذا كان هذا هو هدف الشركة، فإن أفضل وسيلة من شأنها تجنب ملكية الموظف من أي من الأسهم أو الخيارات. لا تنطبق هذه المشكلة إلا على الشركات الناشئة، حيث يتم عرض الشركات العامة الكبيرة بشكل عام.
قضايا قانون الأوراق المالية عند البيع. هذا هو ذر الرماد في العيون. وهذا ليس سببا حقيقيا لعدم اكتمال عمليات الاستحواذ، أو حتى المسألة الرئيسية في الفواتير القانونية أو التكاليف في التعامل مع عملية الاستحواذ. انها ببساطة لا تهم.
متاعب إدارية. مرة أخرى، الرنجة الحمراء. وهذا ليس عبئا أو تكلفة كبيرة. يمكن للشركات الناشئة ممارسة التمرين المبكر بكل سهولة. ومع ازدياد عدد الموظفين، فإنه من الصحيح أن العبء الإداري ينمو. ومع ذلك، هناك مخاطر أكبر بكثير في الشركة من هذه المسألة الكتابية الطفيفة. شهادات الأسهم؟ ولا يلزم إصدارها على الإطلاق في الشركات الخاصة. يمكن أن يكون ببساطة ورقة أو دفتر الأستاذ الإلكتروني. بعض هذه النقاط تبدو ذات صلة إذا كنا نتحدث عن شركة عامة كبيرة، ولكننا لم نتحدث فقط عن منع الباب الخلفي & # 39؛ الإيداعات المالية العامة؟
حقوق حاملي الأسهم. مرة أخرى، الرنجة كاذبة وحمراء. ولا يتطلب كل تمويل للمشاريع تعديل شهادة التأسيس. على الأقل ليس إذا كان المحامون دمج عملهم بشكل صحيح. علاوة على ذلك، لا تحتاج لوائح التأسيس إلى مطالبة المساهمين الصغار بالتصويت. للموافقة على حدث تمويل ما دام يحصلون على أغلبية الأصوات المؤيدة. وهذا ببساطة مسألة لا تتعلق بالتمويل.
انتشار هو سبب للسماح ممارسة في وقت مبكر لا يسمح به. ويحدث الحد الأدنى للانتشار عندما تصدر الخيارات أصلا، الأمر الذي يتطلب ممارسة مبكرة للاستفادة منها. دون ممارسة مبكرة، يضطر الموظف إلى الانتظار حتى.
شكرا لأخذ الوقت للتعليق.
خطر على الموظف. النقطة هنا هي أنه عندما تصبح أسعار ممارسة الرياضة غير تافهة (أي تكلفة سيارة جديدة)، فإن ممارسة الرياضة المبكرة لم تعد تبدو فكرة جيدة.
الضريبة عند التوزيع. وكثيرا ما لا يقوم الموظفون بممارسة أسهمهم في وقت مبكر إلى أن يكونوا في الشركة لفترة من الزمن (ويدركون ما إذا كان هناك خطر على شراء الأسهم). في هذه الحالة، قد يكون هناك انتشار.
& # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ شركة عامة. أنت على حق، يمكن للموظفين دائما ممارسة أسهمهم المكتسبة. النقطة هي المكان الذي تقوم فيه الشركة بإنشاء ثقافة التمرين المبكر، والأشياء تحصل على ديسي مع & # 39؛ 34 القانون.
قضايا قانون الأوراق المالية. إن الحاجة إلى إجراء جلسة استماع للإنصاف كا أو من S-4 ​​سوف تضيف ما لا يقل عن شهر ونصف الوقت حتى الإغلاق وأنا أتخمين حوالي 75 ألف دولار في الرسوم القانونية / المحاسبية الإضافية لجلسة الإنصاف وأكثر بكثير من أجل 4 س.
متاعب إدارية. وتصدر تقريبا جميع الشركات الخاصة المدعومة من القطاع الخاص شهادات الأسهم. لديهم ميل لتضيع، وهو الألم للتعامل معها.
حقوق حاملي الأسهم. أنت غير متصل بالخطأ هنا. ويتعين تعديل شهادة التأسيس لإنشاء سلسلة جديدة من الأسهم المفضلة في تمويل مشروع نموذجي. يجب على المساهمين في الشركة الموافقة على تعديل & # 8212؛ وحتى إذا لم يتم التماس جميع المساهمين إذا لم تكن هناك حاجة إلى تصويتهم، فيجب عليهم أن يقدموا إخطارا بهذا الإجراء (على الأقل بعد حدوث الأمر). هناك دائما حساسية لإرسال الإخطارات / معلومات لمساهمين الموظفين.
المتاعب الإدارية: ماذا تعني & # 8220؛ يجب أن تبقى الأسهم غير المكتسبة من قبل الشركة & # 8221 ؛؟ هل يتمتع أصحاب الأسهم التي تمارس ولكن غير المستثمرة أيضا بحقوق تصويت أكثر من حاملي الخيارات غير المكتسبة ولكن المكتسبة؟ هل تمارس، ولكن الأسهم غير المستثمرة لها نفس حقوق التصويت كما تمارس الأسهم المكتسبة؟

منتدى الأسئلة والأجوبة.
ممارسة الأسهم الخيار مع السندات الإذنية.
مرحبا، نحن شركة خاصة. وقد مارس أحد موظفينا خيارات أسهمه عن طريق سند إذني. كيف يجب أن يتم تسجيل هذه المعاملة في نظام المحاسبة لدينا؟ بمجرد أن يجعل السداد، كيف يتم تسجيل ذلك؟ شكرا لكم!
الشركة: مسرع النمو.
انها قرض الموظف.
تأكد من شحن الفائدة و * لا يغفر له *.
السداد هو مجرد ذلك؛ سداد القرض.
أنا عادة لا تشجع الشركات على السماح بتمارين الخيار عن طريق سند إذني. ويمكن للسندات الإذنية أن توفر للموظفين وسيلة لممارسة الخيارات والبدء بفترات اكتساب رأس المال دون الحصول على النقد. ومع ذلك، يجب أن تكون السندات اإلذنية ملجأ بالكامل إلى حد كبير لبدء فترة حيازة األرباح الرأسمالية، مما يخلق التزاما حقيقيا للموظف حتى إذا أصبح السهم في نهاية المطاف غير ذي قيمة. ويجوز لوصي الإفلاس أن يحاول جمع مذكرة استئناف كاملة في حالة إفلاس الشركة. ويعني اللجوء الكامل أن المذكرة التزام عام من جانب الموظف، بدلا من أن يقتصر اللجوء على الأسهم المشتراة في حالة التخلف عن السداد.
وإذا لم يكن السند الإذني ملجأ بالكامل، فإن الخيار لا يعتبر ممارسا لأغراض ضريبية. إذا تم سداد المذكرة (أو الغفران) في المستقبل، وهناك فرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت، فإن الموظف قد يكون له حدث خاضع للضريبة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا غفرت المذكرة، فإنه سيتم خلق الديون الإعفاء الدخل للموظف.
المحاسبة عن ممارسة الخيار، وإصدار الأسهم، والسند الإذني هو مستقيم جدا إلى الأمام. ومع ذلك، بالنسبة لتقاریر المحاسبة المقبولة عموما، فإن السند الإذني قد یصبح في نھایة المطاف حساب حقوق ملکیة حتی یتم دفعھ. ولم يكن هناك أي رأس مال "مدفوع" حتى يتم دفع المذكرة.
شخصيا، أود أن مناقشة هذا مع كل من شريكي التدقيق والشريك الضريبي هناك الكثير من الألغام الأرضية هنا التي يمكن أن مفاجأة الجميع إذا لم يتم بشكل صحيح.
الشركة: مسرع النمو.
الاتفاق مع أنون:
، وهذا هو الاختلاف على السماح للموظف مقامرة مع أموال الشركة. إذا كان المقامرة يذهب سيئة، تحدث أشياء سيئة.
-Anon ذكر أيضا قضية "الغفران". أقترح بشدة النظر في ما يحدث عندما يغفر قرض الموظف. هناك نكهات من النتائج؛ أسوأ النكهات سيئة بشكل خاص (عقوبات المؤجلة غير المبررة، الخ). وقد اتخذت مصلحة الضرائب إجراءات فيما يتعلق بالانتهاكات الماضية، وكنت لا تريد أن يتم القبض في مصيدة.
ويعتمد بعض التباين على ما إذا كانوا ينفذون أم لا.
شركة: جلينكيرن المرتفعات ليك.
بالإضافة إلى الفوائد التي تم جمعها، والنظر في المدفوعات الرئيسية أيضا، على الأقل الاسمي. سترغب في تجنب ظهور مظهر ليس حقا قرضا - لا تريد أن تكون لديك مشكلة في جمع المذكرة عندما / إذا غادر الموظف قبل وقوع حدث سيولة. كما تعلمون، فإن جمع الأموال من الموظفين المغادرين يمكن أن يكون تحديا في بعض الولايات. تأكد من أن وثائق / توصیلات الموظفین الخاصة بك تعتبر حق الشرکة في موازنة رصید القرض مع أجور الإجازات غیر المکتسبة والمکافآت والعمولات وما إلی ذلك إذا غادر الموظف الشرکة.
لقد ذهبت للتو من خلال هذه المسألة مع شركتي وسوف أعيد تأكيد بعض القضايا المذكورة أعلاه:
1 - يجب أن يكون قرضا باللجوء؛ خلاف ذلك، تفقد أي فائدة ضريبية لممارسة تلك الخيارات. يرجى ملاحظة أن المحاسب و المحامي سوف تختلف على ما يعنيه "اللجوء". في "المحاسبة" العالم المحاسبة يعني أنك يمكن أن تذهب بعد الأصول الشخصية للشخص في حين أن النائب قد كتابة مذكرة بحيث أسوأ حالة بالنسبة للشخص هو أنه / يجب عليها إعادة الأسهم. في هذه الحالة، فإن المحاسب لن يريد منك أن تظهر الخيارات كما تمارس على الكتب على الرغم من من منظور الضرائب أنها لا تزال مؤهلة للحصول على مكاسب رأس المال.
2. لا تستنتج أو تعني أن القروض قد تغفر. في حالتنا تم دفع القروض ولكن تم منح الموظفين مكافأة في وقت لاحق.
3. في حالتنا، ينصحنا محاسبنا بإبقاء القروض خارج الميزانية العمومية.
4. تأكد من فرض رسوم على سعر الفائدة الذي يتوافق مع إرشادات مصلحة الضرائب الأمريكية.
5. يمكنك تعديل الملاحظات لتمديدها، ولكن فقط في وقت واحد. وإلا، فإنه قد لا يمر التدقيق إرس.
الحصول على عضوية مجانية.
تبادل الأعمال.
يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.

المالية الاستشارية المدونة.
أرمانينو في الاستشارات المالية بلوق هو مصدر لقيادة الفكر حول تخطيط موارد المؤسسات سحابة والحلول المحاسبية والتكامل. بدعم من معهد المحاسبة السحابية والعديد من الخبراء في سحابة والتمويل والإبلاغ والتكامل والامتثال، والتكنولوجيا، بلوق الاستشارية المالية أرمانينو ملامح يجب قراءة المحتوى على ما يحدث في صناعة التمويل ودراسات الحالة والأوراق البيضاء، وأكثر من ذلك بكثير.
8 مارس 2018.
تقديم التدريب المبكر على خيارات الأسهم الحوافز للموظفين.
العديد من الشركات تقدم التدريب المبكر للموظفين في محاولة لتعزيز جهود التجنيد. طلب فريق إدارة الأسهم في أرمانينو مؤخرا توم بوندى، الشريك الضريبي في أرمانينو لمناقشة الأسباب التي قد تجعل فكرة توفير التدريب المبكر لخيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) في خطة الأسهم الخاصة بك فكرة جيدة.
توم، يمكنك شرح مفهوم التمرين المبكر؟
التمرین المبکر ھو القدرة علی ممارسة الأسھم بموجب خطة خیار الأسھم قبل أن یتم منح ھذه الأسھم. يتم وضع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة مبكرة في إطار جدول إعادة الشراء الذي يسمح للشركة بإعادة شراء أي أسهم غير مستثمرة في حالة انتهاء الموظف.
ما هي مزايا التمرين المبكر؟
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يمكن للموظفين أن يقدموا 83 (ب) انتخابا، وبالتالي ينتخبون الإبلاغ عن السمات الضريبية على ممارسة الجائزة بأكملها، عندما يكون الفرق بين سعر التمرين و فمف هو 0 أو على مقربة منه ( إذا كانت تمارس في المنحة)، وبالتالي فإن الموظف لديه ضرائب قليلة أو معدومة لدفع في ممارسة الرياضة. هناك المزيد من التعقيدات عندما يتعلق الأمر إسو كما هو مبين أدناه. يمكن أن تقدم عائدات ممارسة بعض التدفق النقدي المحتمل للشركة. قد يكون هناك ادعاء بأن الموظفين أكثر "استثمروا" لأنهم أصحاب الأسهم بدلا من أصحاب الخيارات فقط. وفي حالة دفع أرباح الأسهم للمساهمين، فإن أولئك الأفراد الذين مارسوا في وقت مبكر سوف يستفيدون. بالنسبة لخيارات الأسهم الحافزة (إيسوز)، يمكن للموظف بدء الساعة على متطلبات فترة الحجز (سنتين من المنحة و 1 سنة من التمرين). (هام: اطلع على المشكلات المحيطة ب 83 (ب) على ممارسة إسو المبكرة في الملاحظات أدناه.)
ما هي عيوب التمرين المبكر؟
إن السماح بالتمارين المبكرة على إسو يؤدي إلى إخضاع المنحة بأكملها إلى حد إسو بقيمة 100 ألف دولار أمريكي. (إيرك 422 (د) تنص على أنه لا يمكن ممارسة أي من المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) بقيمة 100 ألف دولار فقط في أي سنة تقويمية، فالتمرين المبكر يجعلها كلها قابلة للتنفيذ.) مطلوب تعليم الموظفين في وقت مبكر جدا من دورة حياة الشركة بالمقارنة مع متى لا تسمح الشركة ممارسة في وقت مبكر لأن هناك عادة أقل بكثير ممارسة النشاط عند ممارسة الرياضة في وقت مبكر غير متوفر. معظم الموظفين لا يدركون أو لا يفهمون الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت) العواقب / الحسابات التي تأتي مع ممارسة إسو. في حين أن االنتخاب) 83 (ب سوف ينطبق على أمت) فقط (على إسو التي تمارس في وقت مبكر، 83) ب (ال تنطبق االنتخابات ألغراض ضريبية منتظمة. لذلك إذا كان هناك تصرف عدم الأهلية، وهذا يصبح من الصعب تتبع وتقديم تقرير. ومرة أخرى، يجب على الشركة، لأغراض الضريبة العادية، أن تتبع القيمة السوقية العادلة أو سعر السهم في تاريخ الاستحقاق: إن تاريخ قياس اختبار "سنة واحدة من التمرين" ل إسو في ممارسة مبكرة هو تاريخ الاستحقاق (وليس تاريخ التمرين). بالنسبة للممارسة المبكرة، في حالة التصرف غير المؤهل، فإن عنصر الدخل العادي الذي يتم الإبلاغ عنه للضريبة العادية هو الفرق بين تاريخ الاستحقاق فمف وسعر خيار تاريخ الممارسة. وبالتالي، بالنسبة لتلك األسهم ضمن فترة التصرف غير المؤهلة، فإن حساب الربح الرأسمالي العادي يستند إلى القيمة الرأسمالية الموحدة في تاريخ االستحقاق والوقت من تاريخ االستحقاق) لتحديد المدى القصير مقابل الطويل األجل (. حاجة الشركة لتسجيل وتتبع المسؤولية في وقت مبكر ممارسة، ولها النقدية المتاحة لإعادة شراء الخيارات غير المكتسبة عند الإنهاء. قد يكون لدى الموظفين شعور زائف بأنهم إذا تركوا هم قادرون على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم. ويجوز للموظفين أن يعثروا على إعادة شراء أسهم المغادرة للأسهم غير المكتسبة التي يتكبدونها خسارة غير قابلة للخصم للضرائب المدفوعة عند ممارسة التمارين على الفارق المتعلق بالأسهم غير المكتسبة. دعم التعليم للشركة لتتبع، وتقديم التقارير، والتواصل للموظفين في الوقت المناسب والمعلومات الصحيحة المتعلقة بخياراتهم. المزيد من العبء الإداري على إدارة الشركة، والموارد البشرية، والمستشار القانوني للتعامل مع كامل دورة حياة التمرين المبكرة (على سبيل المثال عمليات التدريب، والإبلاغ الضريبي، وإعادة الشراء، إسو عدم أهلية التصرف التصرف، وما إلى ذلك). وهذا يشمل التعليم للشركة لتتبع بشكل صحيح، وتقديم التقارير، والتواصل للموظفين في الوقت المناسب والمعلومات الصحيحة المتعلقة بخياراتهم.
هذه ليست سوى عدد قليل من القضايا التي ينبغي النظر فيها عند تحديد ما إذا كان توفير التدريب المبكر هو حق لخطة أسهم الشركة الخاصة بك. ويوصي فريق أرمانينو للأسهم بأنك إذا كنت تريد السماح بممارسة الرياضة في وقت مبكر، ثم تطبيقه على المنح غير المؤهلة فقط.
كما هو الحال دائما، تذكر أن حالة كل شركة فريدة من نوعها بحيث تكون العناصر أعلاه هي الاعتبارات التي يجب أخذها في الاعتبار ولا تشكل نصيحة ضريبية. إذا لم تكن متأكدا من الخيار المناسب لنشاطك التجاري ولموظفيك، فإن خبرائنا سعداء بالمساعدة.
سكوت يقود أرمانينو & # 8217؛ s التقييمات & # 038؛ إكيتي ماناجيمنت سولوتيونس الممارسة، والقضاء على الصداع من المحاسبة الأسهم وإدارة للعشرات من الشركات المملوكة للقطاع الخاص وقبل الاكتتاب العام.
ابحث في هذا المدون.
أرشيف.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
الفوز اعتماد العملاء الرئيسي على حلول الإعدادية ل أسك 606 على الاعتراف الإيرادات مساعدة هنا! لا يكلف برنامج الاعتراف الإيرادات بقدر قراء على قراء إلى سحابة: مقارنة حسابات الإيجار تكو على اكتساب البرمجيات: الإيجار أو شراء؟ ميركب على أعلى 5 نصائح للمبتدئين الاستثمار في المحاسبة السحابية عاب أبسكيتا على الحدث لايف: الاعتراف الإيرادات للشركات البرمجيات.
تاج كلاود.
لماذا أرمانينو؟
تريد أن تنمو؟
أريد أن أتحدث؟
اتصل بنا على 844.582.8883 لا يتحدث كثيرا؟ مراسلتنا على infoأرمانينولب.
تريد أن تعمل هنا؟
نحن نبحث دائما عن الموهوبين للانضمام إلى شركتنا. تطبيق الآن وتصبح جزءا من ثقافتنا الفريدة.

Comments