كيفية بدء وسيط الفوركس الخاص بك


6 نقاط للنظر فيها قبل البدء في وساطة الفوركس الخاصة بك.
شيء آخر سوف تحتاج إلى التأكد من أن الإعداد الخاص بك يدعم مرنة وسيط إدخال (يب) والبنية التحتية مدير المال التي تشمل أدوات التداول والإبلاغ اللازمة. وعادة ما تكون برامج البكالوريا الدولية وإدارة الأموال هي المحفزات الأساسية لزيادة حجم معاملاتك. . نموذج البكالوريا الدولية هو النموذج الأكثر شيوعا يستخدم كمزايا وسيط من الأعمال التي أدخلها البكالوريا الدولية، وفي المقابل يتلقى البكالوريا الدولية الحسومات على أساس حجم التداول للعملاء أدخلت.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات بحسب الموضوع.
بلوق الصفحة الرئيسية.
إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل "الجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.
* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.
العنوان البريدي.
الدعم عن طريق الهاتف.
© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.

كيفية بدء وسيط الفوركس الخاص بك
تعلم كيفية إعداد شركة وسيط فوركس الخاصة بك.
كيفية بدء وسيط الفوركس.
كيف تبدأ وسيط الفوركس؟ وسيط الفوركس هو وسيط بين "التجار" و "بين البنوك" أو "تبادل" أو "مزود السيولة". يمكن للوسيط تحقيق أرباح من عملائه بطرق مختلفة، وأكثر الأعمال جاذبية في العالم هو أن يكون شركة وسيط الفوركس. حتى هنا، سوف تتعلم كيفية إعداد وسيط الفوركس. جميع الأسئلة هنا، كيفية بدء وسيط الفوركس كيفية إعداد شركة وسيط الفوركس ما أحتاج لتشغيل الأعمال الوساطة الفوركس ما وسيط الفوركس لديك لتشغيل الأعمال التجارية بشكل جيد، يتم الإجابة على الأسئلة المذكورة أعلاه بوضوح في هذه المقالة، لذلك ل بدء عمل وسيط الفوركس، تحتاج إلى الحصول على ما يلي كخطوة أولى،
2. منصة التداول والجسر.
3. شركة مسجلة وحساب مصرفي.
4. حساب الهامش مع لب أو البنك.
5. نموذج عملك.
1. الموقع الإلكتروني: هل نشرت أعمالك وأعربت عنها بشكل جيد عبر الإنترنت يتطلب كل نشاط تجاري أن يكون موقعه معرضا للعالم في عدد قليل من النقرات، وبالتالي فإن عمل وسيط الفوركس، يجب أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت التي تشرح العروض الخاصة بك وميزات شركتك . وقد تم تجهيز المواقع في الوقت الحاضر مع العديد من الميزات حيث يمكن للمستخدم التفاعل و أوفكورس معظم النشاط التجاري الآلي باستخدام الموقع وتطبيقات الويب مثل كرم، كمس، الخ نأمل أن تفهم أنك بحاجة إلى موقع ويب الخاص بك شركة الوساطة المالية.
هيف تريد حلول البرمجيات المحدودة [ريج. رقم 10226289] مسجلة في المملكة المتحدة منذ عام 2018 مع مجموعة من الخبراء الماليين المؤهلين تأهيلا عاليا و مصممة أفضل الحلول والخدمات التي من شأنها أن تكون معيارا في صناعة التمويل العالمي.
هافيتريد سوفتوار سولوتيونس لت نو: 145-157، ست جون ستريت لندن EC1V 4PW المملكة المتحدة +44 2036952069.
آخر آخر.
&نسخ؛ كوبيرايت 2018. هافيتراد سوفتوار سولوتيونس لت. كل الحقوق محفوظة.

بدء الوساطة الخاصة بك.
من قبل فريق فوريكسوير.
الثلاثاء 19 أبريل، 2018.
ويولد سوق النقد الأجنبي الآن 5 تريليون دولار يوميا، مما يجعله أكبر سوق (من حيث الحجم) في العالم. من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة وسنوات الخبرة في صناعة العملات الأجنبية، يمكن لفوركسوير تقديم سوق الفوركس مباشرة إلى أي رجل أعمال مهتم في بدء سمسارته الخاصة في الفوركس. إذا كنت تريد أن تصبح وسيطا فوركس، لدينا حزمة الوساطة الخاصة بك (سيوب) تتوفر في مجموعة متنوعة من نقاط السعر وقدرات ويشمل كل ما تحتاجه للاستفادة من الفرص المتاحة في النقد الأجنبي سوق.
فكسوير بدء حزمة الوساطة الخاصة بك هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس المتنامية.
العملاء نموذجية تشمل:
● الموظفين من وساطة العملات الأجنبية الموجودة.
● البنوك التي تتطلع إلى بدء عملياتها الخاصة بالعمالت األجنبية.
● رجال الأعمال الذين يبحثون عن إمكانات غير متوقعة في العالم أكبر سوق مالي.
نبدأ مع لدينا التكنولوجيا الرائدة الحافة والخبرة من النهاية إلى النهاية.
نحن نقدم معيارا، فضلا عن حل متكامل تماما للتخصيص الذي يتضمن كل ما تحتاجه الوساطة: تكنولوجيا التداول (MT4 مع الوقت الحقيقي المكتب الخلفي والخوادم والدعم والاستشارات والتكوين) والسيولة والقانونية (التأسيس والحسابات المصرفية) والتشغيلية والامتثال، والدعم 24/6 والرصد والتدريب في الوقت الحقيقي.
تنويه: الآراء الواردة في هذه المقالات هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء فوركسوار.

كيف تصبح وسيط الفوركس.
7 خطوات لفتح شركة.
تسجيل الشركة.
لتصبح وسيط الفوركس، أولا وقبل كل شيء، فمن الضروري لتسجيل شركة أجنبية. نحن نخصص 3 مجموعات من البلدان التي هي مناسبة لتنظيم خدمات الفوركس. وهي مختلفة في وجود منظم، ومتطلبات ممارسة الأعمال التجارية وتكلفة التسجيل.
المجموعة الأولى (الولايات القضائية غير الخاضعة للتنظيم) - هي البلدان التي لا يتم فيها تنظيم خدمات الفوركس. هذا هو الخيار الأسرع والأكثر تكلفة. وتشمل هذه البلدان سانت فنسنت وجزر غرينادين وجزر مارشال. إنه قرار سليم لتسجيل شركة في إحدى هذه الدول لبدء نشاط تجاري.
أما المجموعة الثانية (الولايات القضائية شبه المنظمة) فهي البلدان التي يوجد فيها تنظيم لخدمات الفوركس، وانخفاض متطلبات ممارسة الأعمال التجارية. وتشمل هذه البلدان فانواتو أو ماليزيا أو بليز أو سيشيل. من وجهة نظرنا هذا هو خيار مشكوك فيه، لأنه، لا تحصل على أي مزايا كبيرة في حالة تكاليف كبيرة.
المجموعة الثالثة (الولايات القضائية المنظمة) - هي دول الاتحاد الأوروبي مثل المملكة المتحدة وقبرص وبلغاريا وغيرها. هذه هي البلدان التي تعمل فيها متطلبات ميفيد. هذا هو الخيار أغلى ومناسبة فقط للشركات الكبيرة العاملة في السوق لعدة سنوات. وجود شركة في الاتحاد الأوروبي، يمكنك الحصول على الخدمات في البنوك الأوروبية الكبرى ونسبة منخفضة من العمولات.
الوقت: من 2 أسابيع تصل إلى 6 أشهر. التكلفة: من 2000 دولار أمريكي.
اختيار البنك وتسجيل الحساب.
يعتمد اختيار المصرف على بلد تسجيل شركتك.
والبنوك التشيكية وبولندا وأرمينيا وجورجيا مناسبة للولايات القضائية غير الخاضعة للتنظيم.
وتصل المصارف في مكان التسجيل إلى ولايات قضائية شبه منظمة، في فانواتو وماليزيا وبليز وسيشيل.
وتتمتع الشركات التي لديها ولايات قضائية ومرخص لها بإمكانية الوصول إلى أفضل البنوك الأوروبية.
تطوير الموقع.
موقع على شبكة الانترنت هو وجود الشركة على شبكة الإنترنت. موقع ويب شركة الفوركس له تفاصيله التي من الأفضل أن يعهد إلى المهنيين ذوي الخبرة في خلق مواقع للوسطاء، لأن الناس، الذين لا يفهمون أي شيء في خدمات الوساطة، من المرجح جدا أن تواجه صعوبات. تطوير حساب التاجر الخاص، وربط التجار، وتنفيذ مختلف خدمات الويب على موقع الويب الخاص بك هي بعض الأشياء التي سيكون لديك لمواجهة في عملية تطوير موقع على شبكة الانترنت. لتوفير الوقت والمال نوصي وجود موقع الويب الخاص بك وضعت من قبل الناس الذين لن مجرد تسليمها، ولكن أيضا جعلها صالحة للاستخدام، وظيفية وحديثة.
اختيار منصة التداول.
منصة التداول هي مجموعة من البرامج للسماسرة والتجار.
نوصي باستخدام منصة وتيب. حاليا هذا هو حل الحديثة وفعالة من حيث التكلفة. سيكون عملائك قادرين على العمل في سوق الفوركس والخيارات الثنائية في وقت واحد في محطات مختلفة. منصة متاحة مع غرفة المتداول الشخصية ونظام إدارة علاقات العملاء لموظفيك.
أن يكون وسيط الفوركس جيدة تحتاج إلى أن يكون مكتب حديث لطيف. جو لطيف، الموظفين مهذبا ومفيدة سوف تزيد بالتأكيد مستوى الثقة لشركتك، مما يجعل العملاء يعود أكثر من مرة. إذا كنت على استعداد للاستثمار في مساحة المكاتب، والعثور على أفضل قيمة لأموالك. إذا لم تسمح الميزانية المخصصة بشراء أو استئجار مكتب كبير في وسط المدينة، وإيلاء المزيد من الاهتمام لأمور أخرى مثل تدريب الموظفين أو إعداد استراتيجية التسويق. في أي حال، وجود مكتب جميل لا معنى له من دون فريق محترف.
الموظفين العظماء هو نصف الافتتاح الناجح لوساطة النقد الاجنبى. أهمية فريق قوي في الشركة الناجحة عالية جدا. وسيتطلب مركز التعامل أداء المهام التالية:
جذب العملاء والحسابات المفتوحة عقد ندوات تدريبية التفاعل مع العملاء في عملهم الحفاظ على الموقع، إضافة محتوى تكوين ودعم عمل منصة التداول تطوير المواد الترويجية حسابات الائتمان وسحب الأموال خدم كمدير.
وينبغي جذب العملاء من قبل مديري المبيعات من ذوي الخبرة. بعد أن يرفع العميل حسابه للمرة الأولى، يجب أن يستمر العمل معه: تشجيع التداول النشط والمبيعات "الثانوية". العمل الفني في الشركة والموقع يمكن أن يكون من مسؤولية خبير فردي أو شخص آخر من الفريق. يجب أن يكون الخبير لديه فهم جيد لكيفية منصة التداول وموقع العمل. يمكن تطوير المواد الإعلانية والتسويقية سواء من قبلك أو من مديرك أو من شخص منفصل. يجب تسجيل جميع المعلومات عن جذب العملاء، والعمل على المهام والسيطرة في كرم.
"العميل الأول"
سيكون الاستنتاج المنطقي لجميع الخطوات السابقة زيارة العميل الأول لشركتك لفتح حساب. هذا مؤشر على أن جميع خطوات إنشاء شركة من التسجيل حتى الصفقة الأولى، صحيحة. مع فريق من المهنيين ونهج المختصة لتنظيم الأعمال والتنمية سوف تنجح، على الرغم من كل الصعوبات التي قد تواجهها في عملية تأسيس الشركة. إذا كنت تريد أن تجعلك أحلام حقيقة - جعل الخطوة الأولى، ونحن سوف تساعدك.
الأطر الزمنية لتشغيل الوساطة الخاصة بك.
قد يختلف التوقيت الدقيق لبدء شركة فوركس تبعا لحجم الشركة التي تريد فتحها، سواء كنت بحاجة إلى المكتب فورا أو تخطط لبدء جذب العملاء عبر الإنترنت فقط، ومتطلبات موقعك على الويب، وما إلى ذلك.
موقع على شبكة الإنترنت ذات نوعية جيدة تهدف إلى جذب العملاء، ويمكن تطويرها في المتوسط ​​من 3 أشهر، وبالتالي فإن التنمية يجب أن تبدأ على الفور جنبا إلى جنب مع افتتاح شركة أجنبية.
من أجل تلبية المواعيد النهائية المحددة، يجب أن يتم تنظيم العمل على أساس الخبرة الخاصة والمعارف والمهارات، أو تفويض المهنيين.
كيفية فتح شركة فوركس في شهر؟
يمكن البدء في سوق الفوركس من خلال إنشاء موقع بسيط، وربط المنصة ونظام الدفع. وهذا يكفي لجذب الزبائن.
سنقوم بإنشاء شركة فوركس تسليم المفتاح في غضون 1-3 أشهر.
منذ عام 2008، ساعدنا عملائنا على فتح أكثر من 125 شركة فوركس ناجحة. في غضون 1 - 3 أشهر.
سوف تبدأ عمل الفوركس.
تقديم طلب.
سيكون لدينا المتخصصين سعداء للتحدث إليكم من خلال إنشاء شركة ونقول المزيد عن خدماتنا.

كيفية بدء الوساطة الخاصة بك.
تهانينا! كنت قد قررت أن تبدأ الوساطة الخاصة بك. ربما كنت قد سمعت عن كميات هائلة من المال التي يتعين اتخاذها وتريد أن تقفز في العمل أو ربما كان حلمك منذ فترة طويلة لامتلاك الوساطة المالية. مهما كان السبب، كنت قد قررت فتح وساطة الفوركس وهي على الطريق إلى السماء ريادة الأعمال (أو الجحيم، اعتمادا على مدى كنت تخطط استراتيجية الخاص بك). كخبير في مجال الوساطة المبتدئة وبعد أن ساعدت شركات الوساطة في جميع أنحاء العالم في إطلاق بنجاح وساطة الفوركس الخاصة بها، لقد لخص الخطوات التي سوف تحتاج إلى متابعة من أجل بدء الوساطة الخاصة بك والقيام النعيم التداول:
البحث: القيام بواجبك المنزلي وتحديد ما سيكون السوق المستهدف. يتم تحديد متطلبات ترخيص وتنظيم العملات الأجنبية من قبل البلد المحدد الذي سوف تسعى بنشاط التجار. جمع رأس المال الأولي. كوساطة فوركس، سيكون لديك نوعين من النفقات، نفقات التشغيل والتجارة. في بعض المناطق، تم بالفعل تقنين الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الفوركس الذين هم إما مقرها محليا، أو الذين يسعون بنشاط العملاء الذين يعيشون في الولاية القضائية. وبغض النظر عن متطلبات رأس المال التي تحددها الولايات القضائية، يجب على الوساطة أن تخطط لتخصيص أموال كبيرة لتغطية التكاليف الجارية خلال الشهرين الأولين من العمليات. يجب فصل صناديق التشغيل وصناديق التداول. حتى قبل فتح الوساطة الخاصة بك، تحتاج إلى دمج. مرة واحدة كنت مدرجة، سوف تحتاج إلى أن تصبح وسيط مرخص ومسجل. وبعض المواقع، مثل قبرص وبيليز وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وجيرزي ولكسمبرغ وبنما، تفي بالوساطة المنشأة حديثا. قبرص تحظى بشعبية كبيرة منذ تسجيل هناك، ويوفر وساطة الوصول إلى العملاء المقيمين في أي من البلدان التابعة للاتحاد الأوروبي. إعداد عقود مع مقدمي خدمات الدفع. فمن المستحسن أن يكون أكثر من واحد بسب المتاحة في حال بسب الأساسي الخاص بك إيقاف لكم، سيكون لديك واحدة احتياطية بالفعل في المكان. إعداد مكتبك: ويشمل ذلك أشياء مثل متطلبات المساحة المادية الخاصة بك (العقارات وخطوط الهاتف والكهرباء والإنترنت وغيرها)، وتقييم، والحصول على منصة التداول، واختيار الاستراتيجية الخاصة بك (كتاب أو B كتاب)، وخلق الموقع والضمانات، توظيف الموظفين، تصميم نظام إداري، خلق استراتيجية المبيعات، الخ. التدريب والاختبار: بمجرد إعداد، حان الوقت للتدريب والاختبار. اختبار النظام الأساسي الخاص بك وتدريب فريق المبيعات الخاص بك قبل أن تذهب مباشرة. إطلاق الحملات التسويقية الأولية الخاصة بك والبدء في التداول مع مجموعة صغيرة من العملاء كاختبار. عرض الوقت: بمجرد أن تشعر بالثقة في النظم الخاصة بك وموظفيك، المضي قدما مع حملات التسويق على نطاق واسع للحصول على العملاء. بمجرد البدء في عملية اكتساب العميل، وتقييم تطوير جيل الرصاص الخاص بك، جهود التحويل والاحتفاظ، ورصد الربحية الخاصة بك والبحث عن فرص النمو، بما في ذلك مزيج جديد من المنتجات الحصول على 5 أزواج العملات الأكثر تنبؤا.
نبذة عن الكاتب.
يائيل وارمان هو كاتب مبدع مع خلفية قوية في مجال التسويق والإعلان. كان يائيل كاتب لأكثر من 10 عاما وعملت للعملاء في مختلف الصناعات وكذلك شركاتها الخاصة، ويعمل حاليا مدير المحتوى في ليفيريت.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

Comments