أنظمة تداول الفهرس


إندكس ترادينغ سيستمز.


تحقق من اتساق أداء السوق في نظام التداول لدينا على المدى الطويل، وذلك باستخدام نسداق 100، S & أمب؛ P 500 و داو نظام التداول لتداول ق، سبي و ديا تبادل صناديق الاستثمار (إتفس).


QQQ التداول-النظام.


كق إشارات - الماضي 2 أشهر.


آخر تحديث: الأحد، 21 كانون الثاني (يناير) 2018.


تصبح عضوا اليوم!


DOW التداول-النظام.


داو إشارات - الماضي 2 أشهر.


آخر تحديث: الأحد، 21 كانون الثاني (يناير) 2018.


تصبح عضوا اليوم!


SPDRS التداول-النظام.


إشارات سبي - الماضي 2 أشهر.


آخر تحديث: الأحد، 21 كانون الثاني (يناير) 2018.


تصبح عضوا اليوم!


مزايا صناديق التداول المتداولة التي تتبع المؤشر.


التداول المحافظ: في حين أن الشركة يمكن أن تفلس وانخفض سعر سهمها إلى الصفر، في حين أن الخيارات يمكن أن تنتهي وتصبح لا قيمة لها، فإن صناديق الاستثمار المتداولة لا قيمة لها أبدا. علاوة على ذلك، يعتبر تداول المتداولين بشكل عام أكثر تحفظا. وبالإضافة إلى ذلك نصدر إشارات فقط على إشارات متحفظة قوية جدا. الرافعة المالية: إمكانية إضافة الرافعة المالية إلى محفظة باستخدام الرافعة المالية (المعروفة باسم الترا، الديناميكية، 2X و 3X) توفر الصناديق المتداولة في البورصة فرصة للتفوق على مؤشر مؤشر الأسهم ومؤشر التتبع؛ استثمار رأس المال الأقل: لن تحتاج لشراء سلة من الأسهم للحصول على أداء مؤشر. يمكنك شراء مؤشر إتفس مباشرة وبسهولة كمخزون؛ تداول األسواق صعودا وهبوطا: يمكن أن يؤدي أداء جيدا في األسواق الصاعدة والسقوط على السواء. وبينما تستخدم الأموال لتداول الأسواق الصاعدة، يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة العكسية لتداول الأسواق الهابطة أيضا. بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تستطيع التجارة قصيرة قد تبيع إتفس قصيرة بنفس الطريقة التي تبيع قصيرة الأسهم العادية. حساب حساب الاستجابة العاجلة: يمكن للمستثمر فتح حساب حساب الاستجابة العاجلة مع صناديق الاستثمار المتداولة. لا توجد مبالغ دنيا للاستثمارات اللاحقة في صناديق الاستثمار المتداولة.


لدينا شهادات:


ومثل ؛. أشكركم على هذه الخدمة. أنا لا أعرف كيف الآخرين التجارة دون ذلك. ومثل.


سوينغ تريد ستوكس & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة. التقاعد المبكر.


عزيزي تاجر التاجر،


لتداول صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم بنجاح سوف تحتاج إلى نظام التداول البديل غير العاطفي موثوقة من شأنها أن تكشف ما يقوم به التجار المهنية، وعندما يفعلون ذلك، حتى تتمكن من مجرد التجارة معهم. & كوت؛


# 1: اتبع الاتجاه.


من أجل شراء منخفضة وبيع عالية، تحتاج إلى نظام التداول البديل البديل الذي سيتم الكشف عن الأسهم الرئيسية واتجاهات إتف.


# 2: التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك.


ببساطة البحث عن البريد الإلكتروني كل مساء لتداول الأسهم الجديدة وتحديثات السوق منا.


# 3: التجارة نظامنا.


وعادة ما يتم نشر صفقات التأرجح في منطقة العضو في الليلة السابقة لفتح السوق.


تم إنشاء نظام التداول C2Vtrader & 153 لتمكين مستثمر التجزئة المتوسط ​​لجعل صناديق التداول المتقلبة (صناديق التداول المتداولة) والأسهم. بأمان وبشكل متسق. تطوير نظام الاتجاه لدينا لم يكن سهلا، ولكن من خلال مئات الساعات من البحث والتخطيط وتطوير البرامج، وأكثر من 30 عاما من الخبرة في السوق، لدينا نموذج الكمبيوتر القائم على الملكية، ومؤشر C2V & # 153، وقد تمكنت من تحقيق لطيفة جدا نتائج لأعضائنا!


و C2Vtrader الأوراق المالية و إتف نظام التداول يأخذ العاطفة من الصفقات الخاصة بك عن طريق إعطائك سهلة المتابعة التعليمات. ونحن واحدة من أفضل أنظمة التداول مؤشر المتاحة مع التركيز على تتبع SP500 إتف شراء وبيع الإشارات. نحن في كثير من الأحيان نقوم بتداول صناديق الاستثمار المتداولة على أساس مختلف الأوراق المالية، المالية، والأوراق المالية ذات الصلة بالمؤشر - كل هذه تهدف إلى الربح من & كوت؛ الاختلالات & كوت؛ في السوق أن المهنيين خلق.


مؤشر C2V منحنى رأس المال لمدة 5 سنوات.


طريقة C2Vtrader يمكن أن تستفيد العديد من أنواع المستثمرين لتشمل:


المستثمرون: أي مستثمر فقد المال في السوق، ويحرص على العودة. مستثمر لا يريد جدولا استثماريا صارما، ولكنه لا يزال يبحث عن عائد صحي مع مخاطر يمكن التحكم فيها.


سوينغ ترادرس: التجار الذين يحبون أن يلعبوا استراتيجيات الاتجاه القصير إلى المتوسط. تتبع مؤشر SP500 مؤشر إتف هي في جوهر نظامنا. هذا هو ما يبقي أعضائنا على الاتجاه العام الصحيح في الأسواق الغالبية العظمى من الوقت.


إيرا إنفستورس: نظرا لأن العديد من صفقاتنا تستند إلى مؤشرات المؤشرات المالية والسلع والأسهم، والتي يمكن شراؤها وبيعها بشكل مثير مثل أي أسهم، فإن نظام التداول في صندوق الاستثمار الأوروبي يمكن أن يستفيد عملاء إيرا بشكل كبير في مساعدتهم على بناء حساباتهم التقاعدية بشكل كبير مع مرور الوقت .


401K المستثمرون: على الرغم من أن الشركة 401k عادة لا تسمح لك للاستفادة من السوق المتساقطة، ونظامنا ممتاز في الحفاظ على المال الخاص بك آمنة (يجري نقدا) عندما يكون من الخطورة جدا أن تستثمر في الأسهم، أو طويلة (امتلاك الأسهم، إتف ، أو السندات) فقط عندما يكون الأكثر ربحية بالنسبة لك لامتلاكها. أنت 401K سوف & كوت؛ درج الخطوة & كوت؛ في طريقها إلى مستويات أعلى بكثير، ومع مخاطر أقل بكثير على المدى الطويل.


E-ميني S & أمب؛ P: التجار الذين يحتاجون إلى إشارة توقيت ل إميني S & أمب؛ P على المدى الزمني القصير إلى المتوسط.


وقد فهم المستثمرون والتجار الأكثر نجاحا في التاريخ وأتقنوا مفهوم ضرب أموالهم على مر الزمن. استراتيجيتنا التجارية هي كيفية إنشاء الثروة الحقيقية - بناء محفظتك بأمان مع مرور الوقت. والسماح أموالك تفعل هذا العمل بالنسبة لك.


جرب نظام التجارة C2VTrader الخالي من المخاطر لمدة ثلاثين يوما! إذا كنت غير راض عن خدمتنا لأي سبب - ببساطة إلغاء اشتراكك في غضون 30 يوما، وسوف مدينون لا شيء - يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت.


على الرغم من أننا دائما تحسين النظام، ونحن بصراحة لا نعرف كيفية جعل نظامنا أقل إجهاد، أكثر ربحية، ومع انخفاض المخاطر لهذا النوع من التداول ثم ما هو عليه.


انظروا، لا يهم أين تذهب الأسواق من هنا، وإلى متى.


فإنه لا يحدث أي فرق التي كانت الشركة ما الأرباح.


وبالتأكيد لا يحدث أي فرق ما يقال في وسائل الإعلام. والمال الذكي هو على الأرجح في "ضيق" مع وسائل الإعلام. وسائل الإعلام هو الإعلان إكسكاتلي ما تجار الأسهم المهنية يبيعون لك. أسوأ نصيحة الاستثمار يمكن تخيلها!


لا شيء من هذه الأمور المسألة. في واقع الأمر، نحثكم على تجاهلها تماما.


الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن تكون معنية هو هذا.


& كوت؛ هل يشتري التجار المحترفين عند الشراء، وهل يبيعون عند البيع؟ & كوت؛ . ومعرفة هذا هو ما سوف تجلب لك أكثر أمانا، والأرباح الأكثر توازنا - بغض النظر عن ما كنت تستثمر فيه.


حسابات النشاط المهني لمدة تصل إلى 80٪ من جميع الأنشطة في السوق - كل يوم. هذا النشاط هو ما يخلق صعودا وهبوطا اتجاهات الأسهم في صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، وفي نهاية المطاف جميع الأوراق المالية مؤشر السوق الأوسع. وقد تم إنشاء هيكل السوق بأكمله، حرفيا، للتأثير على تاجر صغير والمستثمر في اتخاذ القرارات السيئة على أساس منتظم، في كثير من الأحيان كما أنها يمكن أن تحصل على بعيدا مع - نعم، كنت تفكر في ذلك، انها صورية كاملة.


إذا كنت متعبا أو محبطا من أدائك، يمكننا مساعدتك على تحقيق المكاسب التي كنت دائما تريد في سوق الأسهم، ونحن نفعل ذلك مع النزاهة.


أصعب جزء عن كونه مستثمرا أو تاجر هو التوقيت - معرفة متى للوصول إلى والخروج من السوق. هذا هو ما C2Vtrader نظام التداول هو كل شيء! حفظ لكم على الجانب الأيمن من السوق، في كثير من الأحيان قدر الإمكان - تعظيم الصفقات الفائزة الخاصة بك والتقليل من الصفقات خسارتك.


لقد كنا ضحايا في الأسواق في الماضي، مثلك تماما. قبل أن نطور مؤشر C2V، كنا قد فقدت المال على أساس عالم تداول الأسهم الخفية لم نكن نعرف شيئا عن. حسنا، لقد انتهت تلك الايام! كثير من الناس لا يدركون البرد، من الصعب، والحقيقة قبيحة جدا. سيكون هناك دائما الخاسرين في سوق الأسهم - هناك أن يكون. فإن الأسواق لا يمكن أن تعمل بدونها، حرفيا! السؤال الوحيد هو أي فريق أنت ذاهب للعب على؟ لديك خيار.


أغتنم هذه الفرصة للربح معنا وتصبح تاجر C2V، ونحن تتبع التجار المهنية!


إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب. مجرد إلغاء اشتراكك في غضون 30 يوما، وكنت مدينون صفر!


الايجابيات لا هوادة فيها. وأنها لن تتوقف أبدا تشغيل لعبة قذائف بهم! تحقق العواطف الخاصة بك على الباب، والانضمام اليوم لتكون منفصلة من مجتمع تجاري ناجح. قد يكون هذا أحد أهم القرارات المالية التي تتخذها في حياتك.


أنظمة تداول الفهرس.


إن وسيط، إن الفوركس وسيط - Online4x الأسواق - يوتيوب.


أنظمة التداول مؤشر عندما لبيع خيارات الأسهم الشركة الخاصة بك.


تحقق من السوق متسق أداء الضرب لدينا على المدى الطويل للتجارة كق، سبي ومطار الدوحة الدولي.


ريتورستريم يقدم استراتيجيات سوق الأسهم للتداول. وهو كميا على أساس يهدف إلى الربح من حركة اليومية. هي مجموعة من ثلاثة أنظمة على أساس S & P 500، دجي وناسداك 100 مؤشرات تحليل لتوليد إشارات التداول ل ق، سبي و ديا.


7 مايو 2018 ابتداء من عام 2002 أنا خلقت ثلاثة مثبتة مسبقا وتاريخيا باكتستد نماذج اللحظي، و (شيز)، للتداول في العقود الآجلة S & P500 إميني. مخزون ناجح و إتف سوينغ استراتيجية. قد 17، 2018 حسنا، لشيء واحد، وهذا ليس حقا - لأن فيكس نفسها غير قابلة للتداول. وبالتالي فإن نتائج الأداء هي افتراضية بحتة.


ماكسيفوريكس الإنجليزية.


إستراتيجية تداول سوينغ ل E-ميني S & P، E-ميني ناسداك، و E-ميني داو / - / سبليت / - / إستراتيجية التداول سوينغ ستوك هي إستراتيجية تداول آلية De. A لعقود الأسهم الآجلة. و E - ميني S & P، ه مصغرة ناسداك، ه - ميني راسل، داكس $ القراد نبض هو 15 مؤشر الثاني على أساس. Jun 14، 2018 التداول عن طريق خيارات مكشوفة و كق / تجسس إشارات خيارات عارية.


مجانا، بسيط مؤشر نظام التداول - العديد من النقاط في اليوم الواحد.


مجانا، بسيط مؤشر نظام التداول - العديد من النقاط في اليوم الواحد.


هذا هو مناقشة على الحرة، بسيطة مؤشر نظام التداول - العديد من النقاط في اليوم ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة أساليب. A نظام بسيط للتجارة مؤشر بسيط للسقوط، داكس و فتس استخدام سبريادبيتينغ لدي جزء مفصل من هذا.


لدي جزء مفصل من هذا النظام على هذه المجالس قبل (داو 0.35٪ استراتيجية) وأنا استخدامها جنبا إلى جنب مع طبقة بسيطة على داكس (الذهاب طويلة إذا وصلت وتذهب فوق قمة الأمس وتذهب قصيرة إذا كان يمر في اليوم السابق منخفض)


النجاح هو القدرة على الانتقال من فشل إلى آخر دون فقدان الحماس. السير ويني تشرشل.


النجاح في التداول هو القدرة على الانتقال من تجارة خاسرة إلى أخرى دون تغيير إستراتيجيتك. ويني ذا بوه.


يمكن للأسواق البقاء المذيبات لفترة أطول مما يمكنك البقاء غير عقلاني.


2) ما هي الأوقات التي تستخدمها ليوم التداول في الفوركس للحصول على أعلى مستوياته. انخفاض؟


3) لا تستخدم توقف *، لم تكن في حاجة إليها حقا. لديك لمشاهدة الشاشة على الرغم من.


4) هل تستخدمه؟


5) إذا كان الأمر كذلك، كم من الوقت كنت في ذلك؟


النجاح هو القدرة على الانتقال من فشل إلى آخر دون فقدان الحماس. السير ويني تشرشل.


النجاح في التداول هو القدرة على الانتقال من تجارة خاسرة إلى أخرى دون تغيير إستراتيجيتك. ويني ذا بوه.


كان فقط نظرة مع ور / أوسد.


آه. بماذا توصي؟


هل حقا؟ كيف تقرر ما إذا كان لن يعمل؟


5) إذا كان الأمر كذلك، كم من الوقت كنت في ذلك؟


لم يتم استخدامه. نظرت فقط في الأيام القليلة الماضية.


يمكن للأسواق البقاء المذيبات لفترة أطول مما يمكنك البقاء غير عقلاني.


النجاح هو القدرة على الانتقال من فشل إلى آخر دون فقدان الحماس. السير ويني تشرشل.


النجاح في التداول هو القدرة على الانتقال من تجارة خاسرة إلى أخرى دون تغيير إستراتيجيتك. ويني ذا بوه.


النجاح هو القدرة على الانتقال من فشل إلى آخر دون فقدان الحماس. السير ويني تشرشل.


النجاح في التداول هو القدرة على الانتقال من تجارة خاسرة إلى أخرى دون تغيير إستراتيجيتك. ويني ذا بوه.


النجاح هو القدرة على الانتقال من فشل إلى آخر دون فقدان الحماس. السير ويني تشرشل.


النجاح في التداول هو القدرة على الانتقال من تجارة خاسرة إلى أخرى دون تغيير إستراتيجيتك. ويني ذا بوه.


2) ما هي الأوقات التي تستخدمها ليوم التداول في الفوركس للحصول على أعلى مستوياته. انخفاض؟


آه. بماذا توصي؟


النجاح هو القدرة على الانتقال من فشل إلى آخر دون فقدان الحماس. السير ويني تشرشل.


النجاح في التداول هو القدرة على الانتقال من تجارة خاسرة إلى أخرى دون تغيير إستراتيجيتك. ويني ذا بوه.


مؤشر سوق الأسهم أنظمة التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


الأدوات المتداولة: مؤشرات الأسهم المزدوجة للرافعة المالية: S & أمب؛ P500، Nasdaq100، Russell2000. نفذت باستخدام المتداولة المتداولة ريدكس أو بروفاوندس صناديق الاستثمار المشترك. ويمكن أيضا تداولها مع صناديق الاستثمار المتداولة.


إندكس ترادر ​​هو نظام تجاري قائم على أساس الكمية مصمم للاستفادة من التحركات اليومية في مؤشرات الأسهم الأمريكية على نطاق واسع من خلال الانخراط في موقف ديناميكي وتحولات التخصيص في S & P 500 ومؤشر ناسداك 100 ومؤشر راسل 2000. أنها تحمل فقط طويلة و / أو النقدية المراكز. أنها لا تأخذ مواقف قصيرة (معكوس).


ويتألف النظام من عدد كبير من النماذج الفرعية التي تولد "نقطة موقف" واحدة. وتشمل العوامل التي تدخل في "نقاط الموقف" عوامل "الخطر على / خطر الخروج"، وعوامل الاتجاه، والعوامل الأساسية، وعوامل العائد المتوسط.


تنفيذ نظام التداول.


ويوصى هذا النظام للتجار التي يمكن أن تلتزم بأن تكون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم خلال آخر 15 دقيقة من كل يوم تداول الولايات المتحدة. هذا هو عندما يتم إنشاء الصفقات إندكس ترادر ​​وسوف تنفذ في حسابك وفقا لذلك. ملاحظة هامة: لأن هذا هو نظام التداول اليومي النشط، فإنك لن تتلقى إخطارات البريد الإلكتروني من التغييرات إشارة - سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول كل يوم في آخر 15 دقيقة من الجلسة الأمريكية للتحقق من الصفقات الجديدة.


إذا كنت غير قادر على التجارة في النظام نفسك بسبب ضيق الوقت أو عدم وجود مستوى الراحة، فإنه يمكن أن تكون السيارات المتداولة في حسابك الخاص من قبل مدير المال المهنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة التداول التلقائي للحصول على التفاصيل.

Comments