جيد نظام تداول الأسهم


بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!


التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.


معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!


تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!


يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.


هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.


لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.


من أين أبدأ؟


هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.


. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.


شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.


السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!


السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"


الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!


أفضل مكان للبدء هو معك!


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.


والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.


دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.


على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.


بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.


الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.


بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.


نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.


من خلال هذا الموقع وموارد أخرى، وسوف تساعدك:


تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.


أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.


ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.


вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


10 خطوات رئيسية لبناء نظام تداول سوق الأسهم [عظيم].


بعد أن خضعت لتعليم سوق الأسهم في التحليل الأساسي والفني سوف تكون على استعداد للبدء في إنشاء نظام التداول في سوق الأسهم الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن أي خدمة تعليمية جيدة في مجال الأسهم / الأمن يجب أن تساعدك على إنشاء هذا النظام بنفسك.


تطوير نظام تداول الأسهم هو حول الجمع بين المنطق والمعرفة والخبرة والفن والعلوم.


سيحتاج النظام الخاص بك إلى أداء جيدا (أعلى من 6٪ في المتوسط ​​سنويا) على حد سواء تاريخيا ومن المتوقع أن تؤدي بشكل جيد في المستقبل على الأقل بالنسبة للإطار الزمني الذي تتوقع استخدامه.


ذي & # 8220؛ السكينة & # 8221؛ من نظام التداول هو أنه سوف تحتاج إلى أداء جيدا وتحتاج قليلا & # 8220؛ تفسير المستخدم & # 8221؛ من أجل أن تعمل. وهذا يعني استخدام & # 8220؛ روبوتات التداول & # 8221؛ أو طريقة ميكانيكية. أنا لا أوصي روبوت التداول التي من شأنها أن تضع الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك وهذا سوف تتخذ أساسا أي على اتخاذ القرار ذبابة من يديك. ومع ذلك، يجب عليك استخدام طريقة ميكانيكية (الكمبيوتر) لمساعدتك على اختبار النظم الخاصة بك وإنشاء إشارات شراء وبيع بالنسبة لك.


وفي هذا السياق، سيكون لدى النظم الخاصة بك المتطلبات التالية.


وسيتعين إعادة اختبار نظام جيد لتداول الأسهم لإثبات أنه عمل في الماضي. وهذا من شأنه أن يقدم لنا عنصرا من الأدلة على أن المنطق الذي نبني عليه افتراضاتنا هو عمل فعال. نظام جيد يسمح لنا للتجارة مع أقل عاطفة توفير ميزة السوق. ومن المعروف العاطفة أن يكون الجاني العديد من الأخطاء التجارية والخسائر. أتمتة الفحص الأساسي للأسهم سيوفر لنا الكثير من الوقت. أتمتة المؤشرات الفنية المسح الضوئي سوف تضييق أيضا قائمة أخرى لتمكيننا من التركيز فقط على المرشحين المفضلين لدينا.


الخطوة 1 & # 8211؛ الحصول على التعليم.


خذ دورة تدريبية عالية الجودة في سوق الأسهم. هذا الموقع يحتوي على دورة مجانية 10 سوق الأسهم دورة تدريبية، تغطي التحليل الأساسي والفني. للمساعدة في اختيار نوعية التعليم سوق الأسهم قراءة هذا الاستعراض سوق الأسهم.


الخطوة 2 & # 8211؛ اختيار الإطار الزمني المفضل لديك للتداول / الاستثمار.


إذا كان لديك الوقت لتزج نفسك تماما في سوق الأسهم قد ترغب في التجارة أقصر الأطر الزمنية (أيام إلى أسابيع). إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل وأقل وقت الفراغ المتاحة قد ترغب في التجارة الأطر الزمنية أطول ومراقبة فقط الأسهم الخاصة بك على أساس أسبوعي.


الخطوة 3 & # 8211؛ اختيار الأسواق المفضلة لديك.


كما تاجر نشط، يجب عليك اختيار أسواق الأسهم الخاصة بك بحكمة. إذا كنت ترغب في أن تكون نشطة (التحقق من الأسهم الخاصة بك خلال اليوم أو على أساس يومي) ثم قد يكون من الحكمة أن التداول في سوق الأسهم التي ليست في المنطقة الزمنية الخاصة بك.


فمثلا:


السيد سميث لديه وظيفة يوم مشغول وليس لديها سوى الوقت مجانا في المساء. ويستند السيد سميث في الهند. وعادة ما يريد التجارة في سوق الأسهم الهندية. ولكن في الواقع، قد تكون الأسواق الأوروبية خيارا جيدا لأنها تفتح بالقرب من نهاية يوم عمله. وبالتالي فإنه يمكن تكريس وتركيز وقت فراغه في سوق الأوراق المالية في السؤال.


إذا كنت متداولا أقل نشاطا، فقد يكون من الحكمة التداول في سوق الأسهم في منطقتك الزمنية، حيث قد تكون لديك ميزة القدرة على اكتشاف الشركات الناجحة في بلدك والتحقيق فيها بشكل أكبر باستخدام حسابك في & # 8220؛ المعرفة المحلية & # 8221 ؛.


الخطوة 4 & # 8211؛ فهم ما هو هدف الربح الخاص بك!


ما هو هدفك؟ يجب على المتداولين النشطين توقع عوائد / أرباح أعلى لأنهم سيقضون المزيد من الوقت في تداول السوق.


قد يتوقع التجار الأقل نشاطا عائد أقل قليلا حيث أن المقايضة ليست مركزة. ولكن ما هو الهدف الجيد؟


لا أعتقد أن الفضيحة الفنانين من & # 8220؛ بيني الأسهم النشرة الإخبارية & # 8221؛ والباعة المتجولين من & # 8220؛ ميكروكاب ستوكس & # 8221 ؛؛ في العالم الحقيقي 100٪ أو الأرباح بنسبة 1000٪ ليست واقعية، في الواقع، فمن غير مسؤول أنها سوف تعزز خدماتها بهذه الطريقة.


وكان متوسط ​​سعر وارن بفيت أكثر من 24٪ من العائد السنوي طوال مسيرته المهنية. هذا هو فقط 2٪ شهريا. واقعيا يجب عليك اختيار هذا كهدف العلوي قابلة للحياة.


الخطوة 5 & # 8211؛ حدد الشاشات الأساسية المفضلة لديك.


قد تكون القدرة على تصفية الأسهم استنادا إلى أدائها المالي جزءا لا يتجزأ من إستراتيجيتك، وإذا كان الأمر كذلك، فستحتاج إلى معرفة المصطلحات التالية:


إذا كانت هذه العبارات ببساطة مفاهيم غامضة لك، يرجى الرجوع إلى الخطوة 1.


الخطوة 6 & # 8211؛ حدد مؤشرات سوق الأسهم المفضلة لديك باستخدام التحليل الفني.


ما الرسوم البيانية التي يجب استخدامها؟


ما هي المؤشرات التي يجب استخدامها؟


مؤشرات الأسعار - دراسة مؤشرات الرسم البياني على أساس الأسعار أو مؤشرات التذبذب تعرف باسم ستوشاستيك، "القوة النسبية" (رسي)، "معدل التغير" (روك)، "المتوسطات المتحركة" (ما)، "التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب" (ماسد) ، مكافئ سار، أدكس متوسط ​​الاتجاه موفيمنت إندكس. دراسة حجم - فهم كيف أن مستوى حجم له علاقة مع السعر - وكيف السعر له علاقة مع حجم. دراسة مؤشرات حجم السعر - "على حجم الرصيد" (أوب)، تشايكينز تدفق المال، "الوقت المقسم حجم" (تسف)، مونيستريم.


الخطوة 7 & # 8211؛ تحويل الخيارات السابقة إلى قواعد محددة.


تحديد اختياراتك من الشاشات الأساسية وشاشات التحليل الفني.


في أي نقطة سيكون لك؟


عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك 10 أيام المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما ويحمل فوق السعر لمدة يومين؟ عندما يحتفظ مؤشر القوة النسبية فوق مؤشر القوة النسبية 5 أيام المتوسط ​​المتحرك لمدة يومين؟


في أي نقطة تبيع؟


عندما يتحول مؤشر الماكد إلى سلبي؟ عندما ترى اختلافا سلبيا في تدفق الأموال؟


الخطوة 8 & # 8211؛ تشغيل القواعد الخاصة بك و باكتست.


باستخدام برامج الاختبار الخلفي يمكنك البدء في تنفيذ القواعد الخاصة بك ومعرفة ما إذا كانت تعمل بالفعل تاريخيا. هذا موضوع رائع وغامر.


معظم برامج تحليل سوق الأوراق المالية تسمح لك لإعادة اختبار نظرياتك لمعرفة ما إذا كانت تعمل تاريخيا وحتى بعض تسمح لك أن تفعل التنبؤ إلى الأمام.


هناك عدد قليل من البائعين التي توفر باكتستينغ البرمجيات ولكن لدينا الحائز على جائزة بائع وخيار ممتاز للتنبؤ إلى الأمام وكذلك إلى الوراء هو ميتاستوك.


إذا كانت الأنظمة تنتج الأهداف التي تتوقعها، انتقل إلى الخطوة 9.


الخطوة 9 & # 8211؛ السماح بتشغيل القواعد.


السماح بتشغيل قواعدك لبضعة أسابيع أو أشهر لمعرفة ما إذا كان لا يزال يعمل.


الخطوة 10 & # 8211؛ الذهاب أو لا الذهاب.


إذا نجحت & # 8211؛ تنفيذ النظام & # 8211؛ إذا لم تنجح & # 8211؛ قرص النظام والبدء من جديد من الخطوة 5.


إذا كانت القواعد الخاصة بك تعمل ثم تنفيذ النظام الخاص بك، والبدء في التداول بها. إذا لم تكن قد تحتاج إلى صقل النظام. وقد تم تنقيح أفضل الأنظمة مرارا وتكرارا لإزالة الأخطاء المنطقية وتحسين نسبة الصفقات الفائزة و٪ من الربح لكل صفقة.


نتائج نظام تداول الأسهم كبيرة.


بناء وتشغيل نظام التداول يستغرق وقتا طويلا، العقل المنطقي والصبر. وقد بدأ العديد من التجار الناجحين لجعل الخسائر لأنه من خلال الملل أنها انحرفت عن نظام الفوز أو استراتيجية. حاول أن لا تجعل من نفس الخطأ.


وسوف تكون النتائج الأرباح والكثير منهم.


حظا سعيدا وربما التجارة يكون معك.


باري D. مور هو محلل سوق معتمد من إفتا مع ما يقرب من 2 عقود من تجربة الاستثمار، المؤلف & أمبير؛ الرائدة الاستثمار بلوجر. وتشمل الأرواح السابقة عقد أدوار تنفيذية رئيسية في الخطة الاستراتيجية الأولى. وأمبير. تطوير نموذج الأعمال للشركات وادي السليكون العالمية. تعرف على المزيد حول سبب إنشاء ليبرتد ستوك ترادر ​​أو إرسال رسالة باري.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


كيفية جعل مليون دولار في سوق الأسهم (2 سيناريوهات)


كسب المال كما يسقط سوق الأسهم [5 نقطة المرجعية]


2 الأساسية استراتيجيات سوق الأسهم.


7 تعليقات.


نجاح باهر رجل، أنا لم أعرف & # 8217؛ ر هذا، الشكر.


لقد وضعت بعض النقاط الجيدة هنا. فعلت بحثا عن الموضوع وجدت معظم الأفراد سوف توافق مع موقع الويب الخاص بك.


مرحبا هناك، يبدو مثل بعض المناقشات العظيمة الجارية هنا.


لا بد لي من القول أنه خلال بضع ساعات الماضية لقد تم مدمن مخدرات من قبل المواد المثيرة للإعجاب على هذا الموقع. استمروا في العمل الرائع.


لقد قمت بتسجيل الدخول للدورة المجانية، ولم أكن أتوقع أن يتم ذلك بشكل جيد. أنا مبتدئ و هذا الموقع فقط ما أحتاجه. شكرا باري. يبدو أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن تأخذ برو دورة.


التمسك الالتزام الذي وضعت في موقع الويب الخاص بك، وفي عمق المعلومات التي تقدمها.


ومن الرائع أن تأتي عبر مدونة كل مرة في حين أن هذا هو نفس المواد غير المرغوب فيها التي تم إعادة تحميلها.


قراءة رائعة! لقد وضعنا إشارة مرجعية على موقعك وقمت بإضافة خلاصات رسس الخاصة بك.


إلى حسابي في غوغل.


اترك ردا إلغاء الرد.


سجل لدينا أكاديمية التداول مجانا.


TC2000 & # 8211؛ أفضل للتاجر الولايات المتحدة الأمريكية.


ميتاستوك & # 8211؛ أفضل للتاجر الدولي.


فاست تراك يور فيوتشر & # 8211؛ لست برو التدريب.


البقاء حتى الآن.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.


مرحبا بكم في Collective2.


اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.


فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة عن طريق النقر على هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.


حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


أنظمة الأسهم الشعبية.


حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


حول العائد٪


بالنسبة لأنظمة التداول التي يقل عمرها عن سنة واحدة، نعرض العائد التراكمي للنظام منذ بدئه.


بالنسبة لأنظمة التداول التي يزيد عمرها عن سنة واحدة، نعرض نسبة٪ ريتورن.


في كلتا الحالتين، تتضمن أرقام النسبة المئوية للعائد التي تراها في هذا العمود جميع التكاليف، بما في ذلك العمولات التقليدية والرسوم وتكاليف الاشتراك.


كيفية رؤية بيانات السحب القصوى.


يمكنك النقر على أي من أرقام النسبة المئوية في & كوت؛ الحد الأقصى لأسفل & كوت؛ عمود إلى أسفل لأسفل ونرى تواريخ البدء والانتهاء من الحد الأقصى الذروة إلى وادي السحب.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجارا نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لديها ميزة مع مؤشرات تقنية معقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف ووظائف باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا تقنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


كيفية إنشاء أفضل نظام تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم هو شكل من أشكال خطة عمل التداول الكامل. يجب اتباع القواعد المدرجة هناك لتحقيق النتائج التي تريدها & # 8211؛ وكسب المال، وتوليد الثروة أو إيجاد الحرية المالية والمعيشية.


وينبغي إعداد هذه الخطة التي تستخدم في أسواق الأسهم التجارية لجميع الحالات المختلفة التي يمكن أن تتوقع حدوثها. وبما أنك لا تستطيع التنبؤ بكل شيء مقدما، يجب مراجعة خطة عمل تداول الأسهم بشكل منتظم.


5 خطوات لتعيين سيمبل نظام التداول الخاص بك.


أدخل اسمك والبريد الإلكتروني للحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


أساسيات البدء لأي نظام السوق.


أول ما تحدده عند كتابة خطة التداول هي الأساسيات والأجزاء التي يجب أن تكون في وثيقة مكتوبة.


يمكنك البدء بهذه الأفكار لكتابة خطة التداول. ثم يجب عليك تضمين هذه القواعد الأساسية لأي خطة عمل سوق الأسهم. لا ننسى أن تقرر أي نوع من تداول الأسهم سوف تستخدم. تعلم ثلاث طرق للعب لعبة تداول سوق الأسهم والفوز. تحقق من أربع خطوات لنجاح الأسهم التجارية لقمة العيش اتبع الخطوات لبدء التداول سوينغ لقمة العيش تعلم كم من المال يمكنك جعل مع نظام التداول مربحة.


كيفية تنظيم يومك لتجارة الأسهم.


تداول الأسهم ليس فقط حول وضع النظام، دخول أو الخروج من الموقف. يجب أن يكون هناك أيضا قواعد اليومية لتحليل الرسم البياني، وتحليل سوق الأسهم، وإدارة الموقف وأكثر من ذلك بكثير. كل هذه الأجزاء يجب أن تدرج في النظام الذي تستخدمه لكسب المال في الأسواق.


يمكنك تقسيم يوم العمل الخاص بك إلى أجزاء زمنية مختلفة على أساس المنطقة الزمنية حيث كنت تعيش وما السوق الذي تستخدمه للنظام الخاص بك. أعيش في أوروبا والتجارة أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في الغالب حتى بلدي الجدول الزمني وقت العمل هو مختلف ثم الجدول الزمني للتاجر الذين يعيشون في أمريكا.


جزء واحد من الجدول الزمني الخاص بك المحدد في النظام الخاص بك يجب أن يكون قبل التداول الروتينية. عليك أن تفعل مهام مماثلة قبل السوق مفتوحة. هناك حاجة إلى روتين آخر يجب أن يكون جزءا من نظام تداول الأسهم للتعرف على أخطاء تداول الأسهم وتصحيحها.


حدد الاستراتيجية المناسبة لنظام تداول الأسهم الخاص بك.


جزء مهم جدا من نظام تداول الأسهم الجيدة هي القواعد التي تساعد على تحديد أي نوع من الاستراتيجية هو أفضل لحالة سوق الأسهم اليوم.


يتغير وضع السوق من الاتجاه الصعودي إلى حركة جانبية وإلى الاتجاه الهبوطي. وينفق معظم الوقت السوق في التداول جانبية، استنادا إلى إحصاءات طويلة الأجل. لذلك فمن الجيد أن يكون العديد من الاستراتيجيات المختلفة في النظام الخاص بك. البعض للسيناريو الصاعد، وبعض لنطاق التداول وبعض استراتيجيات بيع قصيرة للسوق الدب.


إستراتيجيات التداول الأكثر شيوعا التي تستخدمها الصفقات القائمة على التقنية هي صفقات الاختراق و التراجع.


مثال على بيع إستراتيجية بيع قصيرة.


كيفية إعداد الدخول، وقف الخسارة وأهداف الصفقات الخاصة بك.


تحتاج إلى أن تكون هذه القيم الهامة أعدت لكل فرصة تريد والتي تتناسب مع نظام تداول الأسهم الخاص بك.


يجب تحديد:


سعر دخول جيد حيث لوضع وقف الخسارة الأهداف المحتملة حيث يمكنك تحقيق الأرباح. المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة. وسوف اقول لكم ما اذا كان الإعداد الخاص بك هو جيد وقيمة التداول.


يمكنني استخدام هاتين الطريقتين الرئيسيتين كيفية إعداد الدخول لصفقاتي.


الدخول والخروج من تجارة الأسهم.


معرفة أنواع الحق في النظام المستخدمة لدخول أو إغلاق الموقف هو جزء من نظام جيد. اقرأ أيضا لماذا لا أفعل أوامر التوقف قبل أن يفتح الصرف. يمكنني استخدام ساعات تداول الأسهم قبل السوق لمخارجي من وقت لآخر من المهم التمسك بقواعد إدارة المخاطر المحددة في النظام الخاص بك وعدم مطاردة سعر السهم تتحرك. يمكن أن يكون حاسما للتداول الخاص بك على الانترنت واستثمار النتائج لمعرفة متى لبيع الأسهم في قائمة portfolio. Prepare قواعد لبيع الأسهم.


سوينغ مثال التجارة.


إدارة التجارة من المواقف الخاصة بك.


تاجر جيد يجب أن تأخذ الرعاية من كل موقف فتح. يجب عليك أيضا مراقبة بانتظام تطوير الأسعار من أي موقف فتح في محفظتك. يجب أن يتم تعريف ذلك في قواعد النظام الخاص بك أيضا.


أهم مهام إدارة الموقف للنظام الخاص بك هي.


(تحرك) إيقاف اتخاذ قرار الخروج من مستوى إذا فشل الاختراق أو انهيار قواعد تحديد عدد الأسهم التي تملكها في محفظة في وقت واحد.


ولا يمكن تحقيق تجارة منخفضة التكلفة إلا باستخدام قواعد مناسبة لإدارة المخاطر. أوصي للتحقق من تاريخ الأرباح لكل فرصة تجد. هنا هو وصف ما الرسوم البيانية الأسهم الوقت الحقيقي أراقب خلال يوم واحد. وهناك نهج مربح جدا في إدارة التجارة يضيف إلى وضع مربح بالفعل أو إعادة دخول التجارة. إعداد قائمة من القواعد لجميع هذه المهام مقدما ومتابعتها في التداول الخاص بك.


لا ننسى أن ندرس ما هي الأخطاء الرئيسية في سوينغ الأسهم الأسهم النظم لتجنبها وتقصير التعلم الخاص بك.


اكتب جميع الإجابات على الأسئلة المذكورة أعلاه على الورق للتأكد من أنك لن تحذفها في المستقبل. هذه القواعد هي أساسيات نظام تداول الأسهم الخاص بك.


تعيين نظام التداول الذكي وبسيط.


أدخل اسمك والبريد الإلكتروني للحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.

Comments