أبدا فقدان النقد الاجنبى إي


إسكيب إي - الفائز بنسبة 100٪.
هذا هو إي التي وجدت في مكان ما على شبكة الإنترنت. أنا لا أعرف بالضبط أين، قد يكون هنا على المنتدى، ولكن إذا لم يكن هنا، سوف تكون سعيدا أنا تحميله. فإنه يجعل المعاملات على أساس ما، يأخذ الربح بعد 10 نقطة وتوقف الخسارة عند 1000 نقطة. اختبرت ذلك و باكتستد وأنه يعمل عظيم!
ترك بعض مرات الظهور هنا.
والعديد من الشكر لكاتب هذا إي، من كان قد يكون!
وGT. يأخذ الربح بعد 10 نقطة ويوقف الخسارة عند 1000 نقطة.
ثاتس فكرة هناك! حتى المستخدمين حذار !!
نلاحظ أيضا أن يتم تعيين هذا للنقاط كاملة لذلك كل القيم محددة نقطة تحتاج إلى ضرب من 10 (انك الانزلاق) للأزواج الفرعية / حسابات نقطة.
وGT. يأخذ الربح بعد 10 نقطة ويوقف الخسارة عند 1000 نقطة.
ثاتس فكرة هناك! حتى المستخدمين حذار !!
بب، الأرباح الصغيرة والخسائر وقف وايد هي السمة المميزة للعدسات التي لديها سجل نجاحا هائلا.
هذه الفلسفة الذباب في مواجهة التفكير التقليدي، وهو خسائر صغيرة والأرباح بيج.
شخصيا، لم أستطع التعامل مع 1000 نقطة وقف الخسارة لربح 10 نقطة. ولكن هل يعني ذلك أن الفلسفة ليست لها ميزة؟
ربما كل الكتب التي نقرأها والتي تتحدث عن & كوت؛ خفض الخسائر الخاصة بك والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل & كوت؛ هل خاطئة؟
الدليل على جودة الحلوى في أكلها. تشبيه مثير للاهتمام هو أحدث ظاهرة في لعبة البوكر تكساس هولدم.
يتم لعب هذه اللعبة للحصول على حصص متعددة ملايين الدولارات، ويجري حاليا فاز من قبل & كوت؛ الرياضيات براتس & كوت؛ الذين لا يحترمون القواعد.
الخبراء المؤسسين مثل فيل هيلموث مع سجل 11 أساور وسب العودة إلى المدرسة لتعلم الرياضيات هذه الأشرطة تستخدم.
ماذا أقول؟ A وقف الخسارة 1000 نقطة مثل وجود أي وقف الخسارة. فيل هيلموث قد تكون صغيرة بما فيه الكفاية لاحتضان الرياضيات الجديدة.
أنا قديمة جدا ولقد نجت مع حكم الخسائر الصغيرة والأرباح بيج وقتا طويلا لتعلم قواعد جديدة من مناطق العد الهوى.
على الرسم البياني الحالي لليورو مقابل الدولار الأميركي D1، أدنى أدنى مستوى له هو 1.18752.
إذا كنت قد ذهبت لفترة طويلة في 1.2875 يوم 5 مايو 2018، وكنت لا تزال في السوق اليوم، من خلال شعلة من 0.2 نقطة.
في وقت كتابة هذا التقرير، والسوق هو 1.25314 والارتفاع. كل فرصة أنك سوف تجعل هدف الربح الخاص بك من 1.2885.
ما رحلة أكثر من شهرين لجعل ربح 10 نقطة. ولكن الربح هو الربح، أفضل من الخسارة.
من السهل جدا القيام به في اختبار الظهر. ولكن من الصعب جدا القيام به في الحياة الحقيقية.
هل يمكن أيضا جعل الخسائر الخاصة بك ليست كبيرة جدا. مع على سبيل المثال 5 نقاط الفوز و 250 نقطة الخسارة، هل يمكن أن تخسر مرة واحدة كل 50 انتصارات، و 50 انتصارات مع هذا إي انها ليست حتى يوم واحد! على أي حال أنا أحب هذا إي كثيرا.
أيضا فكرة أن البعض قد ترغب في: لتقليل المزيد من فرصة فقدان يمكنك كل خسارة 250 نقطة شراء أو بيع مزدوجة من الكثير الخاسرة. وهذا يعني يقول كنت تبيع في X 0.1 الكثير، عندما يكون السعر في X + 250 تبيع 0.2 الكثير، في X + 500 تبيع 0.4 الكثير، وما إلى ذلك أنا يمكنك أن تفعل هذا طويلة بما فيه الكفاية، سوف تفقد أبدا. هذا هو نفس خوارزمية واحدة للفوز 100٪ للروليت. كما أنه يوفر لك منطقة الفوز أكبر. أخطط لكتابة إي التي تقوم على هذه الفكرة. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك. ربما شخص ما فعلت هذا بالفعل.
لا تثق أبدا أي خبراء.
أبدا للسيطرة على خبراء الاستثمار الخاص بك لا.
أبدا حتى أفضل الخبراء في العالم.
إنه أمر خطير جدا.
بب، الأرباح الصغيرة والخسائر وقف وايد هي السمة المميزة للعدسات التي لديها سجل نجاحا هائلا.
هذه الفلسفة الذباب في مواجهة التفكير التقليدي، وهو خسائر صغيرة والأرباح بيج.
شخصيا، لم أستطع التعامل مع 1000 نقطة وقف الخسارة لربح 10 نقطة. ولكن هل يعني ذلك أن الفلسفة ليست لها ميزة؟
ربما كل الكتب التي نقرأها والتي تتحدث عن & كوت؛ خفض الخسائر الخاصة بك والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل & كوت؛ هل خاطئة؟
الدليل على جودة الحلوى في أكلها. تشبيه مثير للاهتمام هو أحدث ظاهرة في لعبة البوكر تكساس هولدم.
يتم لعب هذه اللعبة للحصول على حصص متعددة ملايين الدولارات، ويجري حاليا فاز من قبل & كوت؛ الرياضيات براتس & كوت؛ الذين لا يحترمون القواعد.
الخبراء المؤسسين مثل فيل هيلموث مع سجل 11 أساور وسب العودة إلى المدرسة لتعلم الرياضيات هذه الأشرطة تستخدم.
ماذا أقول؟ A وقف الخسارة 1000 نقطة مثل وجود أي وقف الخسارة. فيل هيلموث قد تكون صغيرة بما فيه الكفاية لاحتضان الرياضيات الجديدة.
أنا قديمة جدا وأنا قد نجا مع حكم الخسائر الصغيرة والأرباح بيج وقتا طويلا لتعلم قواعد من مناطق العد الهوى.
هلموث، برونسون، وآخرون كتب حرفيا الكتاب على الرياضيات لعبة البوكر. هناك تعاليم هي تقليل الخاص بك يفقد وجعل فقط إيف مسرحيات إيجابية. لا مطاردة خلاف أن خلاف وعاء لا تدعم. دانيال نيجريونو قال مرة واحدة & كوت؛ أنت لا تحاول حقا إلا إذا كنت أضعاف اليد الفائز من وقت لآخر & كوت ؛. إيمهو، والفرق الرئيسي في المدرسة القديمة هو أنها تستخدم يقرأ المادية لتحديد ما إذا كان فيليان خداع (كجزء من حسابات خلافها). السلالة الجديدة، الذين يلعبون لعبة البوكر الإنترنت لا يمكن الحصول على المادية يقول ذلك دفع ثمنها مع الرهان العدوانية. هيلموث، برونسون الخ ليست كما المهرة مثل مشغلات الإنترنت عندما يتعلق الأمر إلى أضعاف الأسهم وهذا هو السبب في أنها أقل سوتشيسفول الآن.
وفي كلتا الحالتين، كل من مدارس البوكر تدرك تماما أن الفوز هو عن القيمة المتوقعة على المدى الطويل. من السهل حساب في كون ثابت من 52 بطاقات لاعب يمكنك أن تقرأ. ليس من السهل جدا في السوق. إمهو هذا إي لا يمكن أن تظهر أن المدى الطويل سوف يحقق ما لا يقل عن 101 انتصارات إلى 1 خسارة ليكون إيف إيجابي. حتى لو كان ذلك على باكتست، ليس هناك غوارنتي أن الغد السوق السوق سيكون نفس يوم الأمس لذلك فمن غير المجدية حتى محاولة. الشعور محظوظا لمطاردة أن غوتشوت، انتقل الحق في الأمام، ولكن أعلم أنك سوف تذهب تمثال نصفي إذا كنت تفعل ذلك من دون احتمالات وعاء الصحيح.
هل يمكن أيضا جعل الخسائر الخاصة بك ليست كبيرة جدا. مع على سبيل المثال 5 نقاط الفوز و 250 نقطة الخسارة، هل يمكن أن تخسر مرة واحدة كل 50 انتصارات، و 50 انتصارات مع هذا إي انها ليست حتى يوم واحد! على أي حال أنا أحب هذا إي كثيرا.
أيضا فكرة أن البعض قد ترغب في: لتقليل المزيد من فرصة فقدان يمكنك كل خسارة 250 نقطة شراء أو بيع مزدوجة من الكثير الخاسرة. وهذا يعني يقول كنت تبيع في X 0.1 الكثير، عندما يكون السعر في X + 250 تبيع 0.2 الكثير، في X + 500 تبيع 0.4 الكثير، وما إلى ذلك أنا يمكنك أن تفعل هذا طويلة بما فيه الكفاية، سوف تفقد أبدا. هذا هو نفس خوارزمية واحدة للفوز 100٪ للروليت. كما أنه يوفر لك منطقة الفوز أكبر. أخطط لكتابة إي التي تقوم على هذه الفكرة. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك. ربما شخص ما فعلت هذا بالفعل.
إذا كنت مضاعفة على وضعك القصير بالطريقة التي تقترحها، أين كنت تأخذ الربح الخاص بك؟ في X-5 لجميع القطع؟ بالتأكيد لا.
التعادل هو X في البداية، ثم (X + 2X + 2 * 250) / 3 في النقطة 2، ثم (3X + 500 + 4X + 4 * 500) / 7 الخ.
لذلك سوف تأخذ الربح في التعادل - 5 لجميع القطع؟
أعتقد أنه مفهوم مثير للاهتمام. اسمحوا لي أن أعرف عندما يكون لديك إي جاهزة للاختبار؟
هذا هو نوع أنظمة مارتينغال التي كنت أشير إليها. هل الناس كسول بحيث لا يستطيعون استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة. ليس هناك نظام مارتينغال أن يدق الروليت حتى وقف سوء يقود الجمهور. بعض الروح الفقيرة قد تقرأ ذلك والاندفاع إلى الكازينو لتقديم التبرعات لأصحاب الكازينو الدهون. أنا ببساطة لا يمكن أن تدع هذه الشريحة واحدة. الرياضيات هي سهلة جدا ل إي الخاص بك فلماذا لا تكتب إي ونشر نتائج الاختبارات الخلفية هنا؟

بلدي الكأس المقدسة !! إي مع أي خسائر!
نفس الحالة يمكن أن يحدث مع 3 أو أكثر من أوامر. شراء 0.1 الكثير، بيع 0.2 الكثير، شراء 0.4 الكثير وهلم جرا! لقد وضعت حد من 1.6 الكثير حتى إي لا تبقي القيام بذلك إلى الأبد!
وانها تعمل. وهنا نتائجي على اختبار الاستراتيجية من 1 يونيو حتى 7 يوليو 2018. لاحظ أن هناك الكثير من السهام. هذا هو الروبوت تحديد موقف خاطئ. عندما ينتهي كل منهم، يبقى التوازن نفسه كما كان من قبل.
ولكن نظرا لأنه لا يمكن أن يفعل ذلك إلى الأبد، إذا كان يريد فتح موقف 3.2 الكثير، فإنه إلغاء جميع أوامر (0.1، 0.2، 0.4، 0.8، 1.6) وأنا أفقد المال، والذي يحدث عادة مرة واحدة كل 1 شهر أو 2، ولكن عندما يحدث ذلك، فقدت تقريبا بلدي 2 أشهر الأرباح. وهنا النتائج من 1 يناير حتى 7 يوليو 2018. 3 خسائر فقط، ولكن 3 خسائر كبيرة !! لاحظ حجم كبير كبير في الأخضر عندما يقع السقوط! لحظة أنا لا تستخدم إدارة الأموال وجميع المعاملات الفائزة استخدام 0.2 الكثير.
وإليك الرابط سوف النتائج الكاملة من اختبار الاستراتيجية:
لذلك، فإن الخسائر تحدث بسبب ما أسميه منطقة بينغ بونغ: شراء ثم يسقط، بيع ثم يثير، وهلم جرا، دون الخروج من هذه المنطقة، حتى أنا فقدان الكثير من المال أنه من الأفضل أن تغلق كل شيء واتخاذ الخسائر.
حسنا، أنا ستكد الآن ولا أعرف ماذا أفعل! الفكرة جيدة. في الوقت الراهن بدأت فقط مع شراء أوامر وكنت قادرا على تحقيق أرباح جيدة عندما كان اليورو يسقط مثل مجنون (اليورو مقابل الدولار الأميركي M15).
لذا أسئلتي:
1) كيفية تجنب أو إدارة هذه المنطقة بينغ بونغ؟ أي مؤشرات يمكنني استخدامها على M15؟
وأود حقا نقدر أي اقتراحات / نصائح / تعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة !! أنا سعيدة جدا تعلمت C في الكلية!
كنت مجرد كتابة نفس نوع إي كما لي! فقط ديفيرانس، أدعو بينغ بونغ المنطقة & كوت؛ بلاك هول & كوت؛ :)
لدي اختبار الكثير من الشيء لتصفية دخول التجارة لتجنب الثقب الأسود. لكن لا شيء. يمكنك تجنب واحد أن يسقط في بلد آخر.
أحاول إدارتها من الداخل، أخذ الربح من التجارة الفوز. ثقب أسود يمكن أن تختفي لمدة 1 أو 2 سنوات على بعض المعلمات جيدة ولكن لا تزال تظهر يوم واحد!
وأود حقا أن نقدر أي اقتراحات / تعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة !! أنا سعيدة جدا تعلمت C في الكلية!
1) زيادة المنطقة الزمنية. العصابات لأنك تريد أن تأكد من u التعرج عند إدخال.
2) استراتيجية نوع المقامر. نعم، والحفاظ على الأرانب القدم الخاص بك و 4 أوراق البرسيم على لك في جميع الأوقات.
3) استخدام العصابات مع 3 الانحرافات يتحرك على الخروج التدريجي. كنت تأمل أن يستمر الاتجاه في اتجاه كسر بحيث وقف زائدة الخاص بك يمكن قفل بعض المكاسب الجيدة. إذا لم يكن ثم انها كسر كاذبة، تفكيري هو أنه ليس من المرجح أن الغداء 3-الانحرافات القياسية في اتجاه واحد ثم كرر مرة أخرى في الاتجاه الآخر. ما هي الفكرة الكبيرة مع هذه الأنظمة & كوت؛ ما هو احتمال حدوث شيء سيئ حقا & كوت ؛.
وأعتقد أن هذه الاستراتيجية يشار إليها أيضا باسم الشبكة مع مارتينغال. أود أن أعترف المنطق هو أكثر مغرية بكثير من أنظمة وقف لا وقف. ومع ذلك، فإن السحب هي عميقة جدا أن تشغيل هذا على حسابات المال الكبيرة يجب أن يكون اختبارا للأعصاب والتمويل. لقد رأيت الناس محظوظا الفوز العام في وسنة مع أنظمة نوع مارتينغال، ومع ذلك، كلما تجريبي أو محاكاة مع هذا النظام، قتلني. ما عليك أن تسأل نفسك هو إذا كنت واحدا من تلك الأنواع لاكي. إذا لم يكن ثم لا تستخدم هذا النظام.
رائع!! أنا أحب الثقب الأسود الخاص بك وانها جيدة حقا أن نعرف شخص ما على نفس القارب !! يمكننا العمل معا من أجل حل هذه المسألة! كان لدي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. لم أكن جيدا في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 $ النقدية و 10 $ الرهانات :-)
لذلك، كم من الوقت كنت تعمل على إي الخاص بك، وحاولت تجنب الثقب الأسود؟ لقد كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل وقف الخسائر على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال! فمن المستحيل تجنب ذلك 100٪ منذ يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع.
ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. أنا غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار استراتيجية؟ أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات؟ أنا تقريبا على استعداد لمحاولة حقيقية. أنا أبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المواقف عندما يكشف عن منطقة مسطحة !!
رائع!! أنا أحب الثقب الأسود الخاص بك وانها جيدة حقا أن نعرف شخص ما على نفس القارب !! يمكننا العمل معا من أجل حل هذه المسألة! كان لدي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. لم أكن جيدا في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 $ النقدية و 10 $ الرهانات :-)
لذلك، كم من الوقت كنت تعمل على إي الخاص بك، وحاولت تجنب الثقب الأسود؟ لقد كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل وقف الخسائر على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال! فمن المستحيل تجنب ذلك 100٪ منذ يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع.
ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. أنا غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار استراتيجية؟ أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات؟ أنا تقريبا على استعداد لمحاولة حقيقية. أنا أبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المواقف عندما يكشف عن منطقة مسطحة !!
أنا باستخدام بسار و أرون لفتح التجارة و أتر لإدارة مسافة التحوط. فيسرت الكثير هو 0.1 و ديلتالوت هو +1.5 الكثير. استهداف صغير جدا 50 $
اختبارات متعددة مع 1،2،8 و 12 زوجا تعمل منذ 3 أشهر. 50٪ / شهر على حساب تجريبي. سيبدأ الاختبار المباشر في شهر سبتمبر.
أنا أيضا إدارة انتشار قبل الافتتاح والختام. يمكنك حفظ بسهولة انقاذ الكثير من المال!
أنا باستخدام بسار و أرون لفتح التجارة و أتر لإدارة مسافة التحوط. فيسرت الكثير هو 0.1 و ديلتالوت هو +1.5 الكثير.
اختبارات متعددة مع 1،2،8 و 12 زوجا تعمل منذ 3 أشهر. 50٪ / شهر على حساب تجريبي. سيبدأ الاختبار المباشر في شهر سبتمبر.
أنا أيضا إدارة انتشار قبل الافتتاح والختام. يمكنك حفظ بسهولة س الكثير من المال!
هل تمانع في عرض اختبار خلفي لمدة سنتين على الأقل لأحد هذه الأزواج؟
أنا لست هنا لإثبات شيء ولكن لتبادل الرأي الفني حول mql4.
أنا لست هنا لإثبات شيء ولكن لتبادل الرأي الفني حول mql4.
هذا هو بالضبط مثل إي أنا نشرت منذ بعض الوقت: هتبس: // mql5 / إن / كود / 9485.
بينغ بونغ المناطق هي نتائج نظام أنتيمارتينغال.
هذا هو بالضبط مثل إي أنا نشرت منذ بعض الوقت: هتبس: // mql5 / إن / كود / 9485.
بينغ بونغ المناطق هي نتائج نظام أنتيمارتينغال.

التنزيلات.
غريد ترادينغ سيستيم إي [جديد! + مخفض]
الشبكة إي الفوركس الشبكة إي نظام التداول v3.0 تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا & # 8230؛
السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد! + مخفضة]
الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن في النهاية هنا متاحة للجميع من & # 8230؛
ستوكاستيك إي [جديد!]
مؤشر ستوكاستيك إي مؤشر ستوكاستيك إي v1.0 عزيزي التجار، لقد تلقينا مؤخرا العديد من الطلبات لإنشاء إي استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك. لقد أنشأنا بالفعل العديد من إي & # 8217؛ s استنادا إلى جميع مؤشرات MT4 الأساسية تقريبا. الآن وقتها لتقديم لكم & # 8230؛
فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]
سلخ فروة الرأس إي الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0 هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس اسكالبينغ استراتيجية إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. هذا إي & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]
فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة التحوط التداول سيستيا v1.3 أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]
فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام التداول إي V3.0 هذه المرة أخذنا تداول رسي خطير! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. كما & # 8230؛
الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.
الاتجاه إشارة المؤشر v1.1 نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. نحن & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة نظام التاجر v1.2.
فوركس إي روبوت & # 8211؛ تشانل ترادر ​​سيستيم إي v1.2 هذه هي النسخة الثانية المحدثة من أول وثابت إي & # 8211؛ S & أمب؛ R قناة نظام التداول البرمجيات إي V1.0. هذا واحد يأتي مع ميزات محدثة مثل: لطيفة معلوماتية عرض المعلومات. بروفيسيونال ترايلينغ & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ برنامج نظام التداول العالمي [الربح المستقر]
هذه المرة نود أن أعرض لكم مع واحد من المطورين لدينا 3 سنوات العمل & # 8211؛ ونيتراد v1.9 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. هذا النظام التجاري العالمي إي انها & # 8217؛ ق مثل كل واحد في. انها تجارة كبيرة & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ المقتفي السوق v1.2 [مستقرة، خيارات كاملة + الذاكرة]
نود أن نقدم لك & # 8211؛ السوق المقتفي v1.2 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. لديها خيارات كاملة من العقارات. مع هذا البرنامج المعقد سوف تكسب مستقرة & أمب؛ الربح الصلب. منذ أن اختبرنا ذلك & # 8230؛
التنزيلات الملاحة.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

نظرا لصدقه! انظر أولا، شراء في وقت لاحق!
ما هو إي فكس روبوت؟
إي فوريكس روبوت (& # 8220؛ خبير مستشار & # 8221؛) هو البرنامج الذي يتداول لك تلقائيا. يتم تشغيله داخل محطة الفوركس الخاصة بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة فإنه يفتح ويدير تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك تلقائيا. إي فوريكس روبوت مختلفة لأنها تستخدم أكثر من استراتيجية واحدة في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليست هناك حاجة إلى الخبرة وأنه من السهل اقامة.
لماذا تختار إي فكس روبوت؟
استخدام إي فكس روبوت هو السبيل الوحيد لتحسين نتائج التداول الخاص بك على الفور. مع مستشار خبير فكس روبوت يمكنك البدء على الفور التداول، ونظام عمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. فإنه لا ينام ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. و هو الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كيف يمكن تحقيق الربح؟
إي فكس روبوت يعمل على لصناعة السيارات في الطيار، أنت لا تريد أن تفعل الكثير. الروبوت لديه وظيفة إدارة المخاطر، على سبيل المثال. 15٪، حتى إذا فقدت 15٪ من رأس المال، فإنه يتوقف عن التداول، لذلك سوف تفقد أبدا 100٪ أو 50٪ أو حتى 30٪ من رأس المال الخاص بك، فقط حتى عدد قمت بإعداد، يمكن أن يكون فقط 5٪ أو 10٪. حتى تتمكن من القيام بسهولة الأشياء الخاصة بك وسوف الروبوت التجارة بالنسبة لك. ووقف الخسارة (سي) دائما منخفضة جدا، بضع نقاط، وذلك في أسوأ الأحوال تخسر القليل من المال، ولكن في أفضل حالة قد تجعل الكثير من المال كما أخذ الربح (تب) مرتفع جدا.
الصفقات بالنسبة لك تلقائيا.
سوف إي فكس روبوت التداول بالنسبة لك تلقائيا لذلك هو مناسبة للمتداولين الفوركس المبتدئين.
ساعات ساعات 24 ساعة.
يمكنك استخدام إي فكس روبوت لمدة 24/5 أيام عندما يتم فتح السوق.
تداول أزواج العملات المتعددة في وقت واحد.
إي فكس روبوت يعمل على أزواج في وقت واحد بما في ذلك أزواج الكبرى، على سبيل المثال. اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد وبعض الغريبة كذلك.
جميع أنواع الحسابات.
إي فكس روبوت يعمل مع جميع أنواع الحسابات وأحجام النظام، مايكرو، ميني، معيار، كبار الشخصيات، الخ.
السيارات وقف الخسارة وجني الأرباح.
وقف الخسارة دائما منخفضة جدا، بضع نقاط، وذلك في أسوأ الأحوال كنت فضفاضة القليل من المال، ولكن في أفضل حالة قد تجعل الكثير من المال كما أخذ الربح مرتفع جدا. لا تقلق بشأن ذلك. في حالة استعادة كل شيء إلى وضعها الطبيعي، فإن الروبوت استئناف التداول كما حدث شيء.
لا قيود.
لا توجد متطلبات الكمبيوتر أو الإنترنت الخاصة ل إي فكس روبوت، جهاز كمبيوتر عادي سوف الإنترنت القيام به.
يعمل على الحسابات التجريبية والحساب المباشر.
لا يهم إذا كان هو تجريبي أو حساب حقيقي، إي فكس روبوت سوف تعمل على حد سواء.
استخدام الوقت الحياة.
سوف تحصل إي فكس روبوت لاستخدام الحياة مرة.
إعداد سريع والتثبيت.
تركيب إي فكس روبوت ليس صعبا. وسنقدم لكم دليل والدعم وتساعدك على تثبيت وتشغيل إي فكس روبوت. لدينا العديد من العملاء المبتدئين الذين يستخدمون الروبوت بنجاح.
انقر على الوسيط الذي تريد فتح حساب فيه.
لدينا الروبوت يعمل مع جميع أنواع الحسابات وأحجام النظام، مايكرو، ميني، معيار، كبار الشخصيات، الخ.
التعليقات & # 038؛ الشهادات - التوصيات.
أنا & # 8217؛ م جديدة نسبيا إلى الفوركس. لقد أرسلت الدعم عبر البريد الإلكتروني لمساعدتي في تعيين الأشياء حتى تيفيور & أمب؛ تظهر لي في غضون 2 دقيقة & أمب؛ تم التنفيذ. شعرت نوع من البكم طلب المساعدة بعد أن رأيت كم هو سهل.
أفضل إي جئت عبر في السنوات القليلة الماضية. أنا & # 8217؛ م سعيد جدا أن أخيرا جاء الصليب شيء يعمل حقا. بفضل الخالق على كل دعمه ومثل هذا المنتج الرائع!
أنا & # 8217؛ م أعجب حقا مع الأداء. أنا م استخدامه على حساب إن الحية وأنها تولد 450٪ الأرباح في الأسبوع الماضي. إنه جيد للناس مثلي الذي لا يعرف شيئا عن الفوركس.
من نحن؟
نحن فريق دولي من التجار والمبرمجين الذين جعلوا الملايين من الدولار على تداول الفوركس من خلال تبادل الخبرات وتبادل الأفكار. بفضل العديد من الناس المشرق والمليونير في فريقنا كنا قادرين على إنشاء هذا النظام وكتابة مستشار خبير - لذلك لم يكن هناك حاجة إلى التداول اليدوي.
نحن نريد أن نشارك نجاحنا مع التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم. قررنا أن أفضل طريقة للقيام بذلك هو استخدام النظام على حساباتنا ولقد اختبرنا ذلك مرات عديدة في العديد من الوسطاء. أنت أيضا موضع ترحيب للانضمام إلى نادي المليونير.
نحن هنا!
اتصل بنا الآن!
كنا نحب أن نسمع منك.
إي فكس روبوت برنامج أفيليات.
كن مليونيرا معنا الآن!
الانضمام الآن وكسب $ 2،520.00.
لكل بيع تولد بالنسبة لنا!
لماذا يجب أن أشارك في برنامج إي فكس روبوت التابع؟
احصل على 50.00٪ لكل عملية بيع.
الاشتراك يستغرق أقل من دقيقة.
عرض لا خطر - إي فكس روبوت التابعة لبرنامج مجاني للانضمام.
إحصاءات الأداء الشامل.
180 يوما تتبع ملفات تعريف الارتباط.
دعم الشركاء التابعين - احصل على أدوات ترويجية مسبقة الصنع.
والكثير الكثير!
اضغط على زر للانضمام!
تحذير المخاطر: تحذير المخاطر من تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

عدم فقدان فوريكس إي
أبدا فقدان العملات الأجنبية إي دبي.
أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي). لا يستند أعلى الفوركس إي فقط على كم من المال يمكن أن تجعل ،. ولكن بعد ذلك يكون 20 إلى 50 وأحيانا حتى 100+ وقف الخسارة نقطة. MetaQuotes الأدوار خارج فس خدمة ل MT4 كما بناء 735 يذهب لايف. ميتاكوتس الأدوار خارج خدمة فس ل MT4 كما بناء 735 يذهب لايف. التجزئة فكس. خسارة مباشرة، خسارة. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات المتداولين، إينابل. في قلب جميع مرافق التعليم العالي هو التزام أكاديمي. ومع ذلك فإننا لا ننسى البصر. انها حقيقة مالية: أحداث الحياة الكبيرة يمكن أن تؤدي إلى تغييرات مصرفية كبيرة. سواء كنت بدء الجامعة أو التخطيط للتقاعد، لقد جعلت من السهل العثور عليها.
خط الائتمان - لوك - إنفستوبيديا.
أشفكس إي / روبوت في الأعمال. | تمويل مغناطيس.
تصفح بوكا المواقع من قبل الدولة. نحن موجودون على الصعيد الوطني، وتقع في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة كذلك !. جناح سنيبر إي ينطبق على MT4 و MT5 الفوركس على الانترنت. هذا لا يعني إي أبدا ضرب وقف الخسارة ،. أنا مهتم في هذا إي ومقرها أيضا في dubai. A بسيطة إي المستخدمة من قبل المهنيين في جميع الأسواق. ATR. أنا أفكر في الجمع بين المؤشر مع إي أنا ولكن لم أكن قد ترميز أبدا. وقف الخسارة و trailing. benefits من رئيس زوريش! التفاحة التجارية الآن. وعقود المقايضات) قد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. ،. الفوركس أبدا خطر الطبية وغيرها. الروبوتات روبوتات إي ومؤشرات. 4.1K أمثال. هتبس: // فكسشاريروبوتس - الفوركس إي البرمجيات الآلي الروبوتات التجارية أعتبر فرصة عظيمة لكسب. حول الفوركس: الفوركس معرض دبي. ضروري لأنه سوف زيادة أبدا من أي وقت مضى للذهاب تصل إلى 10 أو 15 نقطة. هو الربح الربح أو الخسارة المحتملة). انظر ما المشرف إيفوريستور. نظام فوريكس برو السري + مدير المال إي 96٪ الدقة. فوريكس بيتستوب مدير التجارة (أنت لن تفوت الصفقات مرة أخرى ولا تخسر. تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية ما هو "خط الائتمان - لوك" خط الائتمان، في نهاية المطاف تقريبا ،.
إي التي يمكن دائما الفوز. - MT5 فكس روبوت.
أدمين إيفوريستور (إيفوريستور) على بينتيريست.
MT5 فكس روبوت - إي التي يمكن دائما الفوز !. ولكن أبدا التجارة الحقيقية على حساب حقيقي مع المال الحقيقي. و "MT5 فكس روبوت" هو ذكي الفوركس إي.
رسالة من الله لتجار الفوركس - أغاب.
من السهل فوريكس اسكواش استعراض الفوركس تجارة الموقع - الفوركس 1.
الوصول في الوقت الحقيقي محاولة ومعدلات الطلب التي يتم الوصول إليها من قبل الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات الآن على منصة التداول أواندا. أسواق أواندا: أسعار حية فوركس & أمب؛ كفد Trading. Start جعل أبدا. موقع على شبكة الإنترنت تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لك.
كيفية تشغيل تلقائي ميتاتريدر (أو أي برنامج) على فس.
مليارات الأرباح الفوركس إي 2017 الفوركس. أفضل إي الفوركس روبوت في العالم - لا تفقد أبدا! - المدة الزمنية:. دبي المليارديرات ومنازلهم الفاخرة.

Comments