كيفية وضع خيار التجارة الخيار


ضع خيارا.


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) في غضون فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) من خيار الشراء، فإنه يمثل التزاما بشراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع الكاتب خيار الخيار قسطا على تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات وضع.


وضع شراء هو أبسط طريقة للتجارة وضع الخيارات. عندما يكون متداول الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة في سعر الأصول. يجب أن يتحرك سعر الأصل بشكل كبير دون سعر الإضراب لخيارات الشراء قبل تاريخ انتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية لتكون مربحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحهم. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز يغرق إلى 30 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح ضعيفة وخفضت توجيهاتها الأرباح للربع المقبل. مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة الخيار الخاص بك وضع بعد الأرباح، يمكنك استدعاء حقك في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما. على الرغم من أنك لا تملك أي حصة من شركة شيز في هذا الوقت، يمكنك بسهولة الذهاب إلى السوق المفتوحة لشراء 100 سهم فقط 30 $ حصة وبيعها على الفور لمدة 40 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار. كما كنت قد دفعت 200 $ لشراء هذا الخيار وضعت، صافي أرباحك للتجارة بأكملها هو 800 $.


هذه الاستراتيجية من التداول خيار الخيار هو المعروف استراتيجية طويلة وضعت. انظر لدينا استراتيجية طويلة وضعت المادة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


يضع واقية.


كما يشتري المستثمرون خيارات الشراء عندما يرغبون في حماية وضع أسهم طويل. وتعرف الخيارات المستخدمة بهذه الطريقة أيضا بوضع الحماية. محفظة كاملة من الأسهم يمكن أيضا أن تكون محمية باستخدام مؤشر يضع.


خيارات وضع البيع.


بدلا من شراء خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. وضع الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع الخيارات وضع على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. وضع البيع، أو وضع الكتابة، ينطوي على المزيد من المخاطر ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا فعلت بشكل صحيح.


مغطاة يضع.


يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع تغطية عندما يكون المستثمر هبوطي على الكامنة.


عارية يضع.


وضع قصير هو عارية إذا كان الكاتب الخيار وضع لم تقصر الكمية الملتزم بها من الأمن الأساسي عندما يتم بيع الخيار وضع. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع عارية عندما المستثمر هو الصاعد على الكامنة.


بالنسبة للمستثمر المريض الذي هو صاعد على شركة معينة لفترة طويلة، وكتابة عارية يضع يمكن أيضا أن تكون استراتيجية كبيرة للحصول على الأسهم بسعر مخفض.


وضع ينتشر.


إن انتشار الصفقة هو إستراتيجية الخيارات التي يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في نفس الوقت على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. وضع الهوامش يحد من الخسارة القصوى للمتداول على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيفية وضع الخيار التجارة يعمل.


وضع الخيارات الرهانات أن سعر الأصول الأساسية سوف تسقط. تعد أدوات التداول ممتازة عندما تحاول حماية الخسائر في الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع التي تمتلكها بالفعل.


هنا هو الوضع النموذجي حيث شراء خيار وضع يمكن أن تكون مفيدة: قل، على سبيل المثال، التي قمت بشرائها شيز في 31 $، ولكن عليك أن تبدأ الحصول على القلق، لأن سعر السهم بدأت في الانجراف لأسفل لأن السوق يضعف.


وهناك طريقة جيدة لحماية نفسك عندما كنت & # 8217؛ في هذا الوضع هو لشراء خيار وضع. لذلك عليك أن تقرر لشراء 30 أغسطس وضع ل $ 1 قسط، الذي يكلفك 100 $.


من خلال شراء وضع، أنت & # 8217؛ إعادة تأمين قيمة الأسهم الخاصة بك في 30 $ للسهم الواحد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية في الجمعة الثالثة في أغسطس. إذا انخفض سعر السهم إلى 20 $ للسهم الواحد، لا يزال بإمكانك بيعه لشخص ما في 30 $ للسهم الواحد، طالما أن الخيار لم ينته. في الواقع، خيار الخيار يمنحك الحق في بيع الأسهم في 30 $ مهما كان انخفاض السعر ينخفض.


باستخدام الخيار وضع كما التأمين محفظة إصلاح أسوأ المخاطر الخاصة بك في 200 $، والذي يتضمن 100 $ قسط دفعت لخيار وضع و $ 1 للسهم الواحد يمكنك أن تفقد بعد دفع أصلا 31 $ للسهم الواحد للسهم، إذا كنت تمارس وضع.


البديل الآخر الخاص بك عندما ينخفض ​​السهم أقل من 30 $ هو بيع وضعت إلى السوق والربح من ارتفاع قيمة الخيار في حين التمسك السهم.


الفصل 2.7: فهم كيفية وضع خيارات العمل.


في القسم السابق، تعلمنا عن خيارات "الاتصال"، وهي عقود تمكنك من شراء بسعر ثابت في المستقبل. في هذا الجزء، سوف نتعلم حول 'وضع' الخيارات.


ما هي خيارات بوت:


في أي سوق، لا يمكن أن يكون هناك مشتر دون أن يكون هناك بائع. وبالمثل، في سوق الخيارات، لا يمكن أن يكون لديك خيارات الاتصال دون وجود خيارات. العقود هي عقود الخيارات التي تمنحك الحق في بيع المخزون الأساسي أو المؤشر بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ انتهاء محدد في المستقبل.


وبهذه الطريقة، خيار الخيار هو تماما عكس خيار الاتصال. ومع ذلك، فإنها لا تزال تتقاسم بعض السمات المماثلة.


على سبيل املثال، كما هو احلال في حالة خيار املكاملات، يتم حتديد سعر إضراب خيار الشراء وتاريخ انتهاء صالحيته من قبل البورصة.


وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لخيار وضع:


إصلاح سعر الإضراب - المبلغ الذي سوف تشتريه في المستقبل اختر تاريخ انتهاء الصلاحية حدد سعر الخيار.


دفع الخيار قسط لوسيط تحويل الوسيط لتبادل الصرف يرسل أمون إلى الخيار البائع.


الهامش الأولي هامش التعرض هامش قسط / هامش الهامش.


خيارات مكالمة الأسهم خيارات مكالمة الفهرس.


المشتري من خيار يدفع لك المبلغ من خلال وسطاء وتبادل يساعد على تقليل لك خسارة أو زيادة الربح.


إليك بعض الميزات الرئيسية لخيار الاتصال:


تفاصيل: لشراء خيار "دعوة"، لديك لوضع أمر شراء مع وسيط الخاص بك تحديد سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. سيكون لديك أيضا لتحديد مقدار كنت على استعداد لدفع ثمن المكالمة. سعر ثابت: سعر الإضراب لخيار المكالمة هو المبلغ الثابت الذي توافق على شراء الأصول الأساسية في المستقبل. ومن المعروف أيضا باسم سعر التمرين. الخيار قسط: عند شراء خيار الاتصال، يجب عليك دفع الكاتب الخيار قسط. يتم دفع هذا لأول مرة للتبادل، والتي ثم يمر بها إلى البائع الخيار. الهوامش: تبيع خيارات الاتصال عن طريق دفع هامش أولي، وليس المبلغ بالكامل. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد دفعت الهامش، لديك أيضا للحفاظ على الحد الأدنى للمبلغ في حساب التداول الخاص بك أو مع وسيط الخاص بك. قسط: خيارات الأسهم والمؤشر: اعتمادا على الأصول الأساسية، وهناك نوعان من خيارات الاتصال - خيارات الفهرس وخيارات الأسهم. لا يمكن ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. في حين أن معظم الصفات متشابهة. علاوة البائع: يمكنك أيضا بيع خيار المكالمة إلى مشتر آخر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند القيام بذلك، تتلقى قسط. وغالبا ما يكون لذلك تأثير على صافي أرباحك وخسائرك.


متى تشتري خيارا:


هناك فرق كبير بين مكالمة وخيار وضع - عند شراء الخيارين. قاعدة بسيطة لتعظيم الأرباح هو أن تشتري في أدنى مستوياته وبيع على قمم. وهناك خيار وضع يساعدك على إصلاح سعر البيع. هذا يشير إلى أنك تتوقع انخفاضا محتملا في سعر الأصول الأساسية. لذلك، كنت تفضل حماية نفسك عن طريق دفع قسط صغير من جعل الخسائر.


هذا هو العكس تماما لخيارات الاتصال - التي يتم شراؤها تحسبا لارتفاع في أسواق الأسهم. وبالتالي، يتم استخدام الخيارات عندما تكون ظروف السوق هبوطية. وبالتالي فهي تحميك من انخفاض سعر السهم دون سعر محدد.


أنواع خيارات وضع:


هناك نوعان من خيارات وضع - الأمريكية والأوروبية - على أساس متى يمكن ممارسة خيار. الخيارات الأمريكية أكثر مرونة. أنها تسمح لك لتسوية التجارة قبل تاريخ انتهاء العقد. لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في يوم انتهاء الصلاحية. وبالتالي، خيارات المؤشر هي الخيارات الأوروبية، في حين أن خيارات الأسهم هي نوع من الخيارات الأمريكية.


بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، وضع، فهرس،


لنفترض أن نيفتي يتداول حاليا عند 6000 المستويات. كنت تشعر بالهبوط حول السوق ونتوقع أن ينخفض ​​إلى حوالي 5،900 مستويات في غضون شهر. لتحقيق أقصى استفادة من وجهة نظركم من السوق، هل يمكن شراء الخيار 1 شهر وضع مع سعر الإضراب من 5900. إذا كان قسط لهذا العقد هو 10 روبية لكل وحدة، سيكون لديك لدفع ما يصل 1000 روبية ل نيفتي وضع الخيار (100 وحدة × 10 روبية لكل وحدة).


لذلك، إذا كان المؤشر لا يزال فوق سعر الإضراب من 5،900، فإنك لن تستفيد حقا من البيع في مستوى أدنى. لهذا السبب، اخترت عدم ممارسة الخيار الخاص بك. أنت فقط تفقد قسط الخاص بك من روبية 1،000.


ومع ذلك، إذا انخفض المؤشر دون مستويات 5،900 كما هو متوقع أن يقول 5،850 المستويات، كنت في وضع يمكنها من تحقيق الأرباح من عقد الخيارات الخاصة بك. وبالتالي سوف تختار لممارسة الخيار الخاص بك وبيع المؤشر. ومع ذلك، تذكر أن تأخذ في الاعتبار تكاليف قسط الخاص بك. سوف تحتاج إلى استرداد تلك التكلفة أيضا. لهذا السبب، سوف تبدأ في تحقيق الأرباح فقط عندما ينخفض ​​مستوى المؤشر دون مستوى 5،890.


تصوير، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، وضع، أسهم،


وضع خيارات على الأسهم أيضا العمل بنفس الطريقة كما خيارات الاتصال على الأسهم. ومع ذلك، في هذه الحالة، فإن خيار المشتري هبوطي حول سعر السهم ويأمل في الربح من انخفاض في سعره.


لنفترض أنك تمتلك أسهم أبك، وتتوقع أن نتائجها الفصلية من المرجح أن تؤدي إلى ضعف توقعات المحللين. وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض أسعار الأسهم من 950 روبية هندية للسهم الواحد.


لتحقيق أقصى استفادة من انخفاض في السعر، هل يمكن شراء خيار وضع على أبك بسعر الإضراب من 930 روبية في قسط يحدده السوق من يقول روبية 10 للسهم الواحد. لنفترض أن عقد العقد هو 600 سهم. وهذا يعني، عليك أن تدفع قسطا قدره 6000 روبية (600 سهم × 10 روبية للسهم الواحد) لشراء خيار واحد وضعت على أبك.


تذكر أنه يمكن ممارسة خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك تحتاج إلى مراقبة حركة الأسهم بعناية. يمكن أن يحدث أن السهم لا يسقط، ولكن المكاسب مرة أخرى الحق قبل انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أنك فقدت الفرصة لتحقيق الأرباح.


لنفترض أن السهم ينخفض ​​إلى 930 روبية، فيمكنك التفكير في ممارسة خيار الشراء. ومع ذلك، هذا لا يغطي قسطك 10 روبية / سهم. لهذا السبب، يمكن أن تنتظر حتى ينخفض ​​سعر السهم إلى 920 روبية على الأقل. إذا كان هناك مؤشر على أن السهم يمكن أن ينخفض ​​إلى مستويات 910 أو 900 روبية، انتظر حتى يفعل ذلك. إن لم يكن، والقفز في الفرصة وممارسة الخيار على الفور. وبالتالي فإنك ستحقق ربحا قدره 10 روبية للسهم الواحد بعد خصم التكاليف المميزة.


ومع ذلك، إذا كان سعر السهم في الواقع يرتفع ولا يسقط كما كنت قد توقعت، يمكنك تجاهل الخيار. سوف تقتصر الخسارة على 10 روبية للسهم الواحد أو 6000 روبية.


الأشكال - وضع، الأسهم، أوبتيون.


وبالتالي، فإن الحد الأقصى للخسارة التي يواجهها المستثمر هو مبلغ القسط. الحد الأقصى للربح هو سعر السهم مطروحا منه القسط. ويرجع ذلك إلى أنه لا يمكن أن تكون للأسهم، مثل الفهارس، قيم سلبية. ويمكن أن تكون قيمة في 0 في أسوأ الأحوال.


ما هي المدفوعات والهوامش المشاركة في شراء وبيع خيارات الشراء:


سواء كنت مشتر أو بائع، لديك لدفع الهامش الأولي وكذلك هامش التعرض. بالإضافة إلى هذين، يتم جمع هوامش إضافية. وهذه تختلف بالنسبة للمشترين والبائعين، الذين هم على الطرف الآخر من الطيف.


سواء كنت مشتر أو بائع، لديك لدفع الهامش الأولي وكذلك هامش التعرض. بالإضافة إلى هذين، يتم جمع هوامش إضافية. وهذه تختلف بالنسبة للمشترين والبائعين، الذين هم على الطرف الآخر من الطيف.


كبائع أو كاتب من خيار وضع، الخسارة المحتملة الخاصة بك غير محدود. هذا هو لأن الأسعار يمكن أن ترتفع إلى أي ارتفاعات نظريا، وككاتب الخيار الخيار، لديك لشراء في أي سعر تم تحديده.


لهذا السبب، فإن المشتري من خيار وضع محدودة المسؤولية - مبلغ قسط، في حين أن البائع لديه مكسب محدود. لذلك، على البائع من خيار وضع لإيداع هامش أعلى مع تبادل كضمان في حالة حدوث حركة عكسية في أسعار الخيارات المباعة. وهذا ما يسمى هامش التخصيص.


تماما مثل خيار المكالمة، يتم فرض الهوامش على قيمة العقد التي تم وضعها من حيث النسبة المئوية. وهذا المبلغ الذي يتعين على البائع أن يودعه هو التبادل. وتزداد متطلبات الهامش عادة خلال فترة التقلب العالي.


لذلك، فإن البائع من خيار وضع أبك بسعر الإضراب من 970 مع متطلبات الهامش من 20٪، الذي يتلقى قسط 10 روبية للسهم الواحد، يجب أن يودع هامش 1،16،400 روبية (20٪ من 970 س 600) مقابل القيمة الإجمالية لمركزه المتميز البالغ 5،82،000 روبية.


كيفية تسوية خيار وضع:


هناك ثلاث طرق شائعة لتسوية عقود الخيارات.


أنواع مدفوعات الهامش.


في حالة خيارات الأسهم، يمكنك شراء عقد معارضة. وهذا يعني، إذا كنت عقد عقد لبيع الأسهم، يمكنك شراء عقد لشراء نفس الأسهم. وهذا ما يسمى تربيع قبالة. يمكنك تحقيق ربح من الفرق في الأسعار والأقساط.


إذا كان أي من الخيارات المذكورة أعلاه يبدو مربحا، يمكنك ببساطة بيع خيار 'وضع' كنت عقد. هذا هو أيضا نوع من تربيع قبالة الأسلوب.


يمكنك أيضا ممارسة الخيار الخاص بك في أي وقت في أو قبل تاريخ انتهاء العقد. هذا يعني أنك سوف تبيع بالفعل الأسهم الأساسية كما هو محدد في اتفاقية عقود الخيارات.


بالنسبة لخيارات الفهرس وضع، لا يمكنك تسوية جسديا، فهرس غير ملموس. لذلك، لتسوية خيارات الفهرس، يمكنك إما الخروج من موقفك من خلال التجارة المقاصة في السوق. يمكنك أيضا الاحتفاظ بموقفك مفتوحا حتى تنتهي صلاحية الخيار. وفي وقت لاحق، يقوم مركز المقاصة بتسوية التجارة.


الآن دعونا نرى كيف يختلف هذا إذا كنت المشتري أو الكاتب وضع الخيارات:


إذا قررت إلغاء موقفك قبل انتهاء العقد، سيتعين عليك شراء نفس عدد خيارات الاتصال لنفس المخزون الأساسي وتاريخ الاستحقاق. إذا كنت قد اشتريت اثنين من الخيارات شيز وضع مع الكثير حجم 500، وسعر الإضراب من 100 روبية، وانتهاء شهر أغسطس، سيكون لديك لشراء اثنين شيز خيارات الخيارات الدعوة مع انتهاء شهر أغسطس. وهكذا، فإن هذين إلغاء بعضها البعض. مهما كان الفرق في أسعار الإضراب يمكن أن يكون الربح أو الخسارة.


يمكنك أيضا تسوية عن طريق بيع اثنين من الخيارات وضع عقود كنت عقد من أجل وضع قبالة موقفكم. وبهذه الطريقة، سوف تكسب قسط على العقود والبائع. الفرق بين القسط الذي اشتريت فيه خيار الشراء والقسط الذي تباع به سيكون الربح أو الخسارة.


أو، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. وستقوم البورصة بحساب الربح / الخسارة على مراكزك عن طريق قياس الفرق بين سعر السوق الختامي للسهم أو المؤشر وسعر الإضراب. ستتم إضافة رصيدك أو خصمه من المبلغ. ومع ذلك، سوف تقتصر أقصى خسارة لك على القسط المدفوع.


إذا كنت قد بيعت خيارات وضع وتريد أن يوقف قبالة الموقف الخاص بك، سيكون لديك لشراء نفس العدد من الخيارات وضع كنت قد كتبت. يجب أن تكون متطابقة من حيث الأصول الأساسية (الأسهم أو الفهرس) وتاريخ الاستحقاق لتلك التي قمت ببيعها.


في حالة ممارسة عقد الخيارات في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، ستقوم البورصة بحساب الربح / الخسارة في وضعك. وسيعتمد ذلك على الفرق بين سعر الإضراب وسعر إغلاق السوق للسهم أو المؤشر في يوم ممارسة الرياضة.


سيتم تعديل خسائرك مقابل الهامش الذي قمت بتقديمه للتبادل وسيتم إضافة هامش الرصيد إلى حسابك مع الوسيط.


في هذا القسم، فهمنا أساسيات عقود الخيارات. في الجزء التالي، نذهب إلى تفاصيل حول خيارات الاتصال ووضع الخيارات. انقر هنا.


بنك المعرفة الاستثمارية.


أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.


أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.


1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.


رقم بديل: 3030 5757.


(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.


يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.


لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.


كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2018/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20180901-21.


شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.


© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.


مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.


مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.


سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،


مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


خيارات: المكالمات ويضع.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


الخيار هو شكل شائع من مشتق. هو عقد، أو حكم من العقد، يعطي طرفا واحدا (صاحب الخيار) الحق، ولكن ليس الالتزام بتنفيذ معاملة محددة مع طرف آخر (المصدر الخيار أو كاتب الخيار) وفقا لشروط محددة . خيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أنواع كثيرة من العقود. على سبيل المثال، قد تصدر شركة سندات مع خيار من شأنها أن تسمح للشركة لشراء السندات مرة أخرى في عشر سنوات بسعر محدد. الخيارات التجارية المستقلة على التبادلات أو أوتك. وهي مرتبطة بمجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصول أساسية، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية (السندات أو العملات أو السلع أو المقايضات أو سلال الأصول).


هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع:


توفر خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. المستثمرون يشترون المكالمات عندما يعتقدون أن سعر سهم الأمن الأساسي سيرتفع أو يبيع مكالمة إذا كانوا يعتقدون أنها ستسقط. ويشار إلى خيار البيع أيضا باسم "الكتابة" & # 39؛ & # 39؛ خيار. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب). ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. یقوم المستثمرون بالشراء إذا ما کانوا یعتقدون أن سعر السھم قد ینخفض، أو یبیعون ما إذا کانوا یعتقدون أنھ سیرتفع. وضع المشترين - أولئك الذين يحملون & كوت؛ طويل & كوت؛ - وضع إما المشترين المضاربة تبحث عن الرافعة المالية أو & كوت؛ التأمين & كوت؛ المشترين الذين يرغبون في حماية مراكزهم الطويلة في الأسهم للفترة من الوقت الذي يغطيه الخيار. وضع البائعين على & كوت؛ قصير & كوت؛ متوقعا أن يتحرك السوق صعودا (أو على الأقل البقاء مستقرا) سيناريو أسوأ حالة للبائع هو اتجاه هبوطي في السوق. ويقتصر الحد الأقصى للربح على قسط التأمين المستلم ويتحقق عندما يكون سعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية أو أعلى. الحد الأقصى للخسارة غير محدود لكاتب وضع غير مكشوف.


للحصول على هذه الحقوق، يجب على المشتري دفع علاوة الخيار (السعر). وهذا هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على الحق في أن يكون الخيار هو منحها. يتم دفع القسط عند بدء العقد.


Q. أي من العبارات التالية حول قيمة خيار الاتصال عند انتهاء الصلاحية هو فالس؟


يمكن أن يؤدي الوضع القصير في نفس خيار المكالمة إلى خسارة إذا تجاوز سعر السهم سعر الممارسة.


ب - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين، أيهما أعلى.


جيم - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر التمرين مطروحا منه سعر السهم، أيهما أعلى.


د. إن الموضع القصیر في نفس خیار المکالمة لھ قیمة صفریة لکل أسعار الأسھم تعادل أو تقل عن سعر التمرین.

Comments